روبي برقصة على أنغام "قلبي الجامد".. والمغني مصدوم
مشاهير أخبار المشاهير
11 مارس 2022 6:19

روبي برقصة على أنغام "قلبي الجامد".. والمغني مصدوم

avatar أروى كريم

رقصت الفنانة المصرية روبي على أنغام أغنية ”قلبي الجامد“، في فيديو جديد نشرته لها عبر حسابها في ”إنستغرام“.

وأطلت النجمة المصرية في مقطع الفيديو وهي ترتدي ملابس سوداء بينما يقوم أحدهم بسؤالها ما إذا كانت هذه الأغنية التي تريدها، لتجيبه بـ ”هي دي“.

وحاز مقطع الفيديو هذا على إعجاب متابعي النجمة الذين علقوا على رقصها، حيث جاء في تعليقاتهم: ”ايه الجمال ده قمرررر والله تحفة“، ”آنتي عسل..خفة دم الدنيا فيكي“، ”ويا حلاوتك“.

في حين علّق يحيى علاء صاحب أغنية ”قلبي الجامد“ التي رقصت عليها الممثلة المصرية بالقول: ”يخبر ابيض.. روبي عجبتها الاغنيه يخبر ابيض“.

View this post on Instagram

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وعلى صعيد الأعمال الفنية، شاركت روبي قبل فيديو رقصها بساعات قليلة، ”البوستر“ الخاص بمسلسلها الجديد ”رانيا وسكينة“ الذي تُنافس فيه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وتشاركها بطولته الفنانة المصرية مي عمر.

2022-03-275543102_691746935341470_295666743227382250_n

وتجسد روبي في المسلسل شخصية ”سكينة“، فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتقود روبي سيارات ”التريلا“ ضمن أحداث المسلسل.

بينما تؤدي مي عمر شخصية ”رانيا“، الفتاة الأرستقراطية التي تقابلها ”سكينة“ في ظروف صعبة وترتبط بها جدا.

وسبق وأن نشرت مي عمر، صورتين بصحبة روبي من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها في ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”أشيك أتنين في مصر #رانيا_وسكينة رمضان 2022 أن شاء الله“.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وفي السياق نفسه، وجّه المخرج محمد سامي رسالة مساندة لزوجته مي عمر، مهنئا إياها على المسلسل؛ حيث شارك ”البوستر“ الرسمي، وكتب معلقا: ”مبروك مي عمر و روبي، إن شاء الله هيبقي أجمد مسلسل في رمضان، مبروك المخرجه الكبيره شيرين عادل و المؤلف الجامد محمد صلاح العزب و المنتج الكبير أمير شوقي والمنتج الفني الجامد تامر فتحي، مسلسل رانيا و سكينه علي mbc مصر“.

2022-03-375449_0

ومسلسل ”رانيا وسكينة“ يشارك فيه إلى جانب روبي ومي عمر، الفنانين أحمد خالد صالح وصبا الرافعي واوتاكا ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.