كاميرون دياز.. تعيش كـ"الحيوان البري" وواعدت في حياتها 6 مشاهير‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
11 مارس 2022 0:22

كاميرون دياز.. تعيش كـ"الحيوان البري" وواعدت في حياتها 6 مشاهير‎‎

avatar محمد موسى

أحدثت الممثلة الأميركية الشهيرة، كاميرون دياز، حالة من الضجة والاستغراب بين الجمهور، بعد التصريحات التي أدلت بها، أبرزها أنها أصبحت لا تغسل وجهها مطلقا، ونادرا ما تفكر في مظهرها.

ولم تخجل دياز من الكشف عن طبيعة حياتها المختلفة كليا في الوقت الحالي عن السابق، مشيرة إلى أنها تشعر بانطلاق واسع المدى منذ أن ابتعدت عن الأضواء، وكاميرات المصورين، معتبرة إغراءات هوليوود بمثابة ”مصيدة“ هربت منها عقب زواجها من المغني بنجي مادين العام 2015.

وأوضحت أنها رغم امتلاكها منتجات عناية بالبشرة، إلا أنها مكدسة على الأرفف يكسوها الغبار، وأصبحت أولويتها حاليا مع اقترابها من بلوغ سن الخمسين هي أن ”تبقى قوية“.

وأكدت الممثلة العالمية أنها رفضت عروض أفلام تقدر بـ 100 مليون دولار، دون أي ندم على ذلك، واصفة حياتها خلال الثمانية أعوام الماضية كـ“الحيوان البري“، وفق تعبيرها.

ولفتت دياز إلى أنها أصبحت أقل تركيزا على مظهرها هذه الأيام، قائلة: ”لا أهتم، آخر شيء أفكر فيه يوميا هو كيف أبدو“.

وتعد كاميرون دياز ممثلة، وكاتبة، وعارضة سابقة، ولدت في سان دييغو بولاية كاليفورنيا، وانطلقت شهرتها مع بداية التسعينيات عندما ظهرت في أفلام ناجحة تجاريا، مثل: القناع (1994)، وهناك شيء ما عن ماري (1998).

ترشحت أربع مرات لجائزة الغولدن غلوب، وفازت بـ18 جائزة أخرى، وشاركت في مسيرتها بـ 36 عملا فنيا.

خلال حياتها واعدت العديد من المشاهير، بدايتها كانت عام 1995 مع مات ديلون واستمرت العلاقة بينهما لمدة ثلاث سنوات، وفي العام 1999 واعدت جاريد ليتو، لكنهما انفصلا العام 2003.

لم تنتظر كاميرون طويلا، وواعدت جاستن تمبرليك لمدة ثلاث سنوات، لتعود العام 2007 وتواعد كريس إينجل، إلا أنها انفصلت عنه بعد دراما الطلاق بينه وبين زوجته.

واختارت النجمة العالمية في ما بعد لاعب البيسبول أليكس رودريجيز، لكنهما انفصلا في 2011، وحاليا متزوجة من بينغي مادن بعد ثلاثة أشهر من الخطوبة.