زينب العسكري تلتقي عبدالله السدحان.. ويستذكران "طاش ما طاش"
زينب العسكري تلتقي عبدالله السدحان.. ويستذكران "طاش ما طاش"زينب العسكري تلتقي عبدالله السدحان.. ويستذكران "طاش ما طاش"

زينب العسكري تلتقي عبدالله السدحان.. ويستذكران "طاش ما طاش"

استرجعت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، بعضا من ذكريات مسلسل "طاش ما طاش " برفقة الفنان السعودي عبد الله السدحان، والذي شاركت في بطولة أجزاء منه، وذلك عقب زيارتها للسعودية لحضور عرض مسرحية "أبو مساعد في مهب الريح" ضمن فعاليات موسم الرياض.
وشاركت العسكري عبر حسابها الخاص في "انستغرام" مقطع فيديو يجمعها بالفنان عبدالله السدحان عقب انتهاء عرض مسرحية "أبو مساعد في مهب الريح" والتي سجلت عودة السدحان للمسرح السعودي.


وعلقت قائلة: "سعدت بالدعوة الجميلة لحضور مسرحية (أبو مساعد في مهب الريح)، سعدت جدا بلقاء الأستاذ الفنان القدير عبدالله السدحان يوم مميز استرجعنا اجمل ذكرياتنا والمواقف الجميلة في مسلسل (طاش ماطاش)".
واقترح السدحان على زينب العسكري أثناء اللقاء مشاركته في عمل جديد، وأجابت بدورها: "دائما أرى حماس أحبابي والمقربين مني ومتابعيني والفنانين اللي معاي في المجال لعودتي للمجال الفني، حماسكم وتشجيعكم وتقديركم لفني يسعدني".
وأضافت الفنانة البحرينية: "قرار العودة قرار يجب أن يكون مدروسا بدقة، حاليا أفكر في الإنتاج والتأليف وتقديم برامج إنسانية اجتماعية قريبة لقلوب الناس".
من جانبه رحب عبدالله السدحان بالفنانة زينب العسكري، وأشاد كذلك بفريق عمل مسلسل "طاش ما طاش"، مشيرا إلى أن فكرة العمل قادرة على الاستمرار.
وقال السدحان: "أرحب بزميلة لها تاريخ الفنانة زينب العسكري، أهلا وسهلا بتاريخك معنا في طاش ما طاش".

ومؤخرا فاجأت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية بدور البراهيم متابعيها بإعلان خبر عودة الفنانة زينب العسكري إلى الشاشة من جديد بعد غياب طويل.
وكانت زينب العسكري قد كشفت سابقا سبب اعتزالها التمثيل، قبل نحو 12 عاما، موضحة أنها تركت مجال التمثيل؛ بسبب النصيب؛ إذ شعرت بأن زوجها يناسبها ولا تحتاج للتمثيل في وجوده.
وأشارت العسكري (47 عاما) إلى أنها ”من البحرين وزوجها من الإمارات، وسبب جمعهما هو النصيب الذي كتبه الله، إضافة إلى أن مجال زوجها يختلف عن مجالها“.
وأوضحت أن ”كل شيء يسير بينها وبين زوجها بسلاسة ووناسة“، مستطردة: ”كل شيء تمشي بسهولة“.
وتابعت زينب العسكري وهي توجه رسالة إلى الفتيات قائلة: ”حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه.. وربنا يكتبلكم أجمل نصيب“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com