حلا شيحة مع أبنائها وشقيقاتها ووالدها احتفالا بيوم المرأة
مشاهير أخبار المشاهير
10 مارس 2022 9:59

حلا شيحة مع أبنائها وشقيقاتها ووالدها احتفالا بيوم المرأة

avatar خلدون ضامر

حرصت الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة على الاستمتاع مع والدها وشقيقاتها وأبنائها للاحتفال بيوم المرأة العالمي، في جو أسري بامتياز، بدت فيه شيحة في غاية الراحة والسعادة والطمأنينة.

ووثقت الفنانة المعتزلة أجواء الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الذي يصادف الثامن من شهر آذار/مارس، عبر صفحتها على إنستغرام، وأرفقت تلك اللحظات برسالة قالت فيها: ”بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت اني حابة اشارك جمهوري الغالي بمعنى حسيته… اد ايه دور المرأة في اسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصا مع أولادها قبل اي حاجة تانية، حابة اوجه رسالة لكل ام كوني فخورة إنك أُم و انك قادرة انك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة“.

وأضافت حلا شيحة: ”خليكي دايمًا متفائلة وقوية مهما حصل، الأمومة اغلي من اي حاجة ولادنا محتاجنا في حياتهم بالحب والحنان والاحتواء في زمن بقي أصعب من اللي قبله.. اعملي حاجة بتحبيها وحبي نفسك اولا، وربي اولادك على الاخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا او قالوا او عملوا العكس.. مهما كانت التحديات صعبة يمكنك.. نعم تستطيع وسوف تحقق..“.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وغابت شيحة خلال عام 2022 عن التفاعل عبر صفحاتها في السوشيال ميديا، وكان آخر ظهور لها في نهاية 2021، كما أطلت في معرض والدها الفني في شهر نوفمبر الماضي، وكشفت وقتها على هامش المعرض عن نيتها احتراف تصميم الأزياء وإطلاق ”براند“ ملابس خاص بها وذلك لكونها من الأشخاص المهتمين بهذا المجال.

وأضافت الفنانة المصرية المعتزلة بأن فكرة احتراف التصميم جاءت بتشجيع من زوجها الداعية معز مسعود، مشيرة إلى أنها تحب الرسم منذ صغرها، وقد ورثت هذه الموهبة عن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

وتابعت: ”يمكن إن شاء الله أعمل حاجة قدام شوية، بفكر أعمل حاجة تبقى ليها علاقة بالملابس، عايزة أعمل البراند بتاعتي والتصميمات بتاعتي، دي حاجة بفكر فيها إن شاء الله“.

2022-03-2022-03-10-at-11.14.10-AM

كما أكدت حلا شيحة أن زوجها معز مسعود يحرص دائما على تقديم كل الدعم اللازم لها، فضلا عن إصراره على قيامها بعمل خاص بها، لذلك رضخت لإصراره وهي بالفعل تفكر جديا بإطلاق تصاميم خاصة.

من جهته أعرب معز مسعود عن فخره بزوجته، وانبهاره بمواهبها وتشجيعه لها، فقال: ”حلا متواضعة.. هي عندها كتير أوي.. خلوها مفاجأة بقى.. لكن أنا شوفت وانبسطت وانبهرت“.