إيمان الحصري تؤدي مناسك العمرة بعد أزمتها الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
10 مارس 2022 8:48

إيمان الحصري تؤدي مناسك العمرة بعد أزمتها الصحية

avatar خلدون ضامر

تنشط نجمات الفن والشهيرات هذه الأيام بتأدية مناسك العمرة، كان آخرهن الإعلامية المصرية إيمان الحصري، التي تعرضت قبل أشهر قليلة لأزمة صحية استدعت خضوعها لأكثر من سبع عمليات جراحية وسفرها للخارج من أجل العلاج بسبب خطأ طبي.

وشاركت الحصري عبر حسابها في فيسبوك صورة لها بجانب الكعبة المشرّفة أثناء أدائها مناسك العمرة، علّقت عليها: ”يا رب الستر والصحة والعافية، اللهم عوضني خيراً مما فقدت وبارك لي بما هو آتٍ واجعلني بك قوية، يا رب أكتب لنا الخير وقربنا له وأبعد عننا شرار خلقك وأبعدنا عنهم واجعلنا راضين بما قسمته لنا يا رب العالمين“.

2022-03-Capturem-1

وحظيت الصورة بردود واسعة من متابعيها، معبرين عن سعادتهم لاستعادة إيمان الحصري نشاطها وحيويتها بعد أن أقلقتهم لأشهر بسبب الأزمة الصحية التي ألمت بها، متمنين لها السلامة والصحة والعافية، وأن تمضي قدمًا في مسيرتها الإعلامية.

وكان من أبرز الفنانات اللاتي أدين مناسك العمرة في الآونة الأخيرة، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، بسمة وهبة، ليلى علوي، إلهام شاهين، وغيرهن.

2022-03-022-03-10-at-10.17.17-AM

يذكر أن إيمان الحصري روت في السادس من شهر ديسمبر 2021 تفاصيل الأزمة الصحية التي مرّت بها، وكشفت بأن طريقة العلاج التي خضعت لها، بعد أن تعرضت لخطأ طبي خلال عملية جراحية بسيطة، بـ“المهزلة“.

وأضافت الحصري، أن الخطأ الطبي أصابها بمضاعفات خطيرة، جعلها تمكث لمدة 9 أشهر في المستشفى، بعد أن كان من المفترض قضاء يوم واحد فقط.

وأوضحت الإعلامية المصرية، خلال حلولها ضيفة على برنامج ”صاحبة السعادة“ مع الفنانة إسعاد يونس، أن الأطباء أخبروها أن علاج الخطأ الطبي بطريقة خاطئة، كان السبب في تدهور حالتها الصحية، وخضعت في تلك الفترة لـ7 عمليات جراحية خلال 21 يوما، وكانت حالتها تسوء في كل مرة تخضع بها لعملية جراحية.

كما صرحت بأنه لم يكن هناك أمل بشفاء حالتها الطبية، فعاشت فترة طويلة على الأجهزة لإنعاشها، بعد أن توقفت المؤشرات الحيوية بجسدها، بسبب عدد العمليات التي خضعت لها.

وأشارت إيمان إلى أن الطبيب قال لعائلتها، إنه انتهى من كل الحلول الطبية وطالبهم بالدعاء لها، متوقعًا بأنها لن تبقى على قيد الحياة.

وكشفت الإعلامية المصرية، أن أسرتها استعانت بشخص لكي يمهد لابنتها تلقي خبر رحيل والدتها، فأخبروا ابنتها أن والدتها تعاني كثيرا، وتشعر بآلام كبيرة في الوقت الحالي، وذلك لتحضيرها نفسيا فور رحيل أمها.

وبينت إيمان الحصري، أن الأطباء نصحوها بضرورة السفر إلى الخارج لاستكمال علاجها، وذلك بسبب تعقد وضعها الصحي وحالتها، خاصة بعد خضوعها لسبع عمليات جراحية في فترة قليلة، لافتة إلى أنها خضعت للعملية الجراحية الأخيرة في الخارج، وتمت بنجاح واستعادت صحتها بعد ذلك، وقالت إن الطبيب الذي أجرى لها العملية، أكد لها أنها لو لم تكن مقاتلة، لكانت ميتة في الوقت الحالي.