برج خليفة يضيء بصورة عمرو دياب
مشاهير أخبار المشاهير
10 مارس 2022 8:50

برج خليفة يضيء بصورة عمرو دياب

avatar سعد يوسف

فوجئ محبو الفنان المصري عمرو دياب بتصدُّر صورته، ليلة أمس الأربعاء، لواجهة برج خليفة في قلب إمارة دبي، احتفالا بمشروعه الجديد بعد تعاقده مع منصة ”أنغامي“ من أجل بث ألبوماته الغنائية.

واحتفل النجم المصري وجمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة من خلال إعادة نشر مقاطع الفيديو والصور التي توثق عرض صورته على واجهة البر أطول مبنى في العالم.

كذلك، أقيم حفل خاص لعمرو دياب مع مجموعة من أصدقائه والمشاهير والمسؤولين في منصة ”أنغامي“، للاحتفال بهذا التعاون، الذي يقضي ببث أغاني وألبومات ”الهضبة“ الحديثة حصريا على ”أنغامي“.

وتداول الجمهور وعمرو دياب عبر السوشيال ميديا، عدة صور وفيديوهات من احتفاله بتعاقده مع الأغاني الشهيرة، وظهر فيها وهو يغني ويحتفل مع أصدقائه، وقد نشرها عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

View this post on Instagram

A post shared by Kareem Nour (@kareemnour)

ويأتي احتفال عمرو دياب بهذا التعاون بعدما فاجأ جمهوره بحذف أغانيه الجديدة كاملة من موقع الفيديو العالمي ”يوتيوب“، حيث كانت متاحة للجيع دون أن يكشف عن سبب قيامه بتلك الخطوة المفاجئة.

ولاحقا، أعلنت المنصة أن ”عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعًا على الإطلاق في المنطقة، وقّع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا“.

وبحسب الإعلان، فإن أغاني عمرو دياب من إنتاج شركته ”ناي فور ميديا“ وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، ستُعرض حصريا من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة.

وأكد عمرو دياب في تعليقه على هذه الخطوة أن هذا التعاون ”لا يقف عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع أنغامي، حيث سنتعاون معا لإيصال رسالتنا“.

وأضاف النجم المصري البالغ من العمر (60) عاما، أنه ”متحمس جدا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقته بجمهوره، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم“.

وقال إنه اختار أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنه يشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم.