رشا شربتجي عن "كسر عظم": حكاية مهمة.. وعمل قدر يسرقني من مكاني
مشاهير أخبار المشاهير
10 مارس 2022 7:21

رشا شربتجي عن "كسر عظم": حكاية مهمة.. وعمل قدر يسرقني من مكاني

avatar آية أبو نظام

أثارت المخرجة السورية، رشا شربتجي، حماسة الجمهور بعد مشاركتها تفاصيل جديدة من مسلسل ”كسر عظم“ تأليف علي الصالح.

ونشرت شربتجي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة مطولة، أرفقتها بصور لها تجمعها بالعديد من الفنانين من كواليس تصوير المسلسل.

وعلقت قائلة: ”كسر عضم حكاية مهمة، ممتعة، عم نشتغل عليها بشغف رغم كل الصعوبات التي تعرضنا لها، وعندي شعور دائم أنو قادر يسرقني من مكاني“، وأبدت تفاعلها بشكل كبير مع شخصيات المسلسل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضافت أنه يوجد الكثير من التفاصيل والشخصيات المحورية التي تشبه واقع الجمهور في المسلسل؛ إذ يتناول الظلم والعدل والحب والحزن والموت والبحث عن الأمان مضيفة: ”رح تلاقوا بكل شخصية شي بيشبهكن أو بيشبه حدا بتعرفوه“.

واختتمت منشورها مؤكدة استمرار التصوير، ومتمنية أن يحصد العمل نتيجة رائعة، كما وجهت سؤالا للمتابعين: ”رح تنطرونا برمضان؟ وشو متوقعين للعمل؟“.

2022-03-لقطة-الشاشة-2022-03-09-230525

وحظي المنشور بتفاعل كبير من قبل الفنانين، الذين تمنوا لها النجاح والتوفيق الدائم، منهم الفنانة ولاء عزام، جهان عبد العظيم، ووسام صباغ.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن حماستهم الكبيرة لعرض المسلسل ومشاهدته، ومتمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعمالها السابقة؛ إذ علق أحدهم: ”كتير محمسين للعمل، وانشالله يكون على قد توقعاتنا“.

2022-03-BeFunky-collageo9

وعلق آخر متوقعا أنه سيكون أفضل عمل خلال شهر رمضان بسبب وجود نخبة من النجوم: ”رح يكون أفضل عمل برمضان أكيد، خاصة بوجود النجوم كاريس بشار وسامر اسماعيل“.

وكتب أحد المتابعين مشيرا إلى انتظاره لعرض المسلسل ومتمنيا أن يكون مثل الأعمال السورية القديمة قائلا: ”منتظرين بفارغ الصبر، ويارب يكون مسلسل سوري متل المسلسلات السورية تبع زمان“.

2022-03-BeFunky-collageo99

ويتناول ”كسر عظم“ حكاية عميقة وحساسة من خلال دراما اجتماعية معاصرة، تتحدث عن الصراع على البقاء في زمن الحرب التي عاشتها سورية، والأبطال من طبقات مجتمعية ثلاث ”المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع“، كما يتناول المسلسل قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان.

2022-03-BeFunky-collageo999

يُذكر أن المخرجة رشا شربتجي انتهت مؤخرا من تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”حارة القبة“ تأليف أسامة كوكش ليُعرض في رمضان 2023، وتنتظر عرض الجزء الثاني في رمضان المقبل.