هيفاء وهبي ترقص في حفل عيد ميلادها الفخم بحضور والدتها وشقيقتيها
مشاهير أخبار المشاهير
10 مارس 2022 1:27

هيفاء وهبي ترقص في حفل عيد ميلادها الفخم بحضور والدتها وشقيقتيها

احتفلت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، بعيد ميلادها الخمسين، مع أصدقائها والمقربين منها في أحد مطاعم بيروت، ووثقت أجواء هذه المناسبة السعيدة للجمهور.

وأطلت وهبي ترقص على أنغام مجموعة من الأغاني، والتقطت الصور التذكارية مع أصدقائها ووالدتها وشقيقتيها هنا وعليا، كما قامت بتقطيع قالب حلوى عيد ميلادها الذهبي الذي كُتب عليه ”الواحدة والوحيدة الديفا“.

واختارت النجمة اللبنانية لعيد ميلادها بنطلونا بالأبيض والأسود مع توب قصيرة من دون أكمام باللون ذاته، واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

وتلقت هيفاء وهبي الهدايا منها البالونات والورود والشوكولا، بالإضافة إلى كتاب صغير عن هيفاء بعنوان ”لماذا هيفاء.. الأسباب التي تجعل الناس تعشق هيفاء“، وعبّرت عن انبهارها بهذا الكتاب.

وشكرت هيفاء الدكتور روي مطران على الاحتفال الذي جمع أفراد العائلة، وفوجئت خلال التقاطها مقطعا مصورا وهي في المصعد تتجه نحو منزلها بباقة من الورود عند باب بيتها.

كما وثقت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية ”الستوري“ على إنستغرام، ظهرت فيها برفقة والدتها التي لفتت أنظار المتابعين، متغزلين بجمالها وأناقتها.

وتصدرت هيفاء حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقولوا لها العديد من الفيديوهات وهي تحتفل وترقص، لتنهال عليها رسائل التهاني والتبريكات، متمنين لها السعادة والتألق والنجاح في الفترة المقبلة.

وهيفاء وهبي من مواليد الـ 10 من مارس 1972، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات، كما أصدرت عددا من الألبومات الغنائية والمصورة فيديو كليب.

وحازت وهبي على رقم 49 ضمن قائمة أكثر 99 ”النساء المرغوبات“ حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة ”بيبول“ الأمريكية.

في عام 1991 تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان وهي في سن الثامنة عشرة، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة، حيث كانت متزوجة وأما.

بدأت حياتها كعارضة أزياء، وشاركت أيضًا كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001.

دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم ”بحر النجوم“ عام 2008، وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم ”دكان شحاتة“ الذي أخرجه خالد يوسف، استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عددا من الأعمال مثل فيلم ”حلاوة روح“ ومسلسل ”كلام على ورق“ و“مريم والحرباية“.