نادين نجيم: بعض الرجال "شي تك تك شي تيعا".. ومقاييس الزواج اختلفت عندي
مشاهير أخبار المشاهير
10 مارس 2022 0:52

نادين نجيم: بعض الرجال "شي تك تك شي تيعا".. ومقاييس الزواج اختلفت عندي

avatar محمد موسى

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أنها تزوجت في المرة الأولى عندما كان عمرها 27 عامًا، غير أن مقاييسها للزواج اختلفت في الوقت الحالي.

وأضافت نجيم: ”عندما تفكر بموضوع الزواج تحسبها بطريقة أصح وأنا قضيت فترة 6 أشهر مع زوجي السابق قبل الزواج وهي فترة ليست كافية، وعلى الثنائي أن يسافرا معًا وفي حال كان هناك أخطاء لتصليحها، ويجب أن يكون هناك أشياء مشتركة أنا بحكي عن الطرفين وليس طرفا واحدا فقط“.

ومازحت خلال حديثها ”الرجال أنواع هناك رجال يضرب فيهم المثل وهناك رجال شي تك تك … شي تيعا، والشيء ذاته بالنسبة للنساء فهناك ملائكة وهناك من تكون نقمة“.

وفيما يتعلق بالجمال والموضة، كشفت نجمة مسلسلي ”2020“، و“صالون زهرة“ في تصريحات لبرنامج ”مع الشريان“ أن اهتماماتها في هذا المجال كانت منذ صغرها، وتتابع مسابقات ملكات الجمال إلى أن شاركت فيها، وتوّجت باللقب.

وأوضحت نادين نجيم أنها كانت ترغب بدراسة الطب في صغرها، لكنها لم تلق التشجيع من عائلتها، فاتجهت إلى مجال الأزياء والجمال من أجل رسم مسيرة مهنية لها، خاصة أنها نشأت في أسرة متواضعة ماديًا.

وبينت نجيم أنها كانت تسمع الإطراء على شكلها من قبل الجيران عندما كانت بعمر الـ 14، مضيفة ”خطوة ملكة جمال لبنان ستكون مثلا بوابة للتأسيس لمستقبلي وفيزا لي لأخطو أول خطوة بعالم التلفزيون“.

وصرحت بشأن الأعمال الدرامية بأنها تختار أدوارها بنفسها، ولا تركز على جمالها في أعمالها الفنية، لأنها تحترم مجال التمثيل والفن، وإذا أرادت استعراض جمالها فتتجه إلى الصور وجلسات التصوير ولكن بعيدا عن التمثيل.

واستذكرت نصيحة قدمها لها الممثل السوري غسان مسعود، حيث طلب منها أن تكون ممثلة نجمة وليست نجمة ممثلة، وكانت تهتم بمناقشته في كواليس عمل فني جمعهما، وقالت إنها فهمت نصيحته وطبقتها، وفيما بعد أشاد بها وقال إنها تسير على الطريق الصحيح.

وتطرقت الفنانة نادين نجيم في حديثها إلى إصابتها في ”انفجار مرفأ بيروت“، وقالت إنها قضت سبع ساعات في غرفة العمليات بعد إصابتها، وتساءلت بعد انتهائها من الجراحة عن والدتها حتى اطمأنت عليها فور رؤيتها لأنها كانت تخشى عليها من القلق.

وأشارت إلى أن والدتها من أصل تونسي، معلقة:“ ولدت في بيروت، و80% يمكن القول إنني طالعة لوالدتي ووالدي كان خياط رجالي“.

ووصفت نادين نجيم الممثلة السورية منى واصف بأنها ”نجمة متواضعة وتاريخ عريق ومحبة للكل واشتغلنا مع بعض مسلسل ”سمرا“ وكان عندي مشاهد كثيرة جمعتني بها وكانت تقول لي طلعي بعيوني أنا بحب تطلعي بعيوني بحس غير شي“.

وكشفت: ”أنا لم أدرس التمثيل بل درست إدارة أعمال وجلبت كتبا من هوليوود وانغمست بهذا العالم“.