صورة توبا بويوكستون ومراد بوز تزيد التكهنات حول دخولهما بعلاقة حب
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 23:59

صورة توبا بويوكستون ومراد بوز تزيد التكهنات حول دخولهما بعلاقة حب

avatar تقوى الخطيب

أثارت صورة تجمع الممثلة التركية، توبا بويوكستون، بالممثل مراد بوز، اهتماما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم أغلبهم بأن الثنائي تربطهما علاقة حب قوية لم يعلنا عنها بعد.

وشاركت بويوكستون عبر حسابها الرسمي في إنستغرام الصورة التي تجمعها بمراد، أثناء تصوير مسلسلهما الجديد والذي يحمل اسم ”نفس آخر“، ومن المقرر عرضه قريبًا على الشاشات.

2022-03-IMG_4800-1

وهذا ما أثار التكهنات مجددا حول علاقتهما؛ إذ سبق وأن نشرت الصحف التركية أخبارًا عن ارتباطهما، خاصة بعد أن شوهدا وهما يتناولان العشاء معا، لكن توبا نفت ذلك موضحة أنهما مجرد صديقين، قائلة: ”اسمي ذكره الجميع، لا يوجد شيء من هذا القبيل، نحن مجرد صديقين“.

لكن وسائل إعلام محلية أشارت إلى أن الثنائي ربما سيعلنان علاقتهما قريبا، وهذا ما أكده أيضا مقربون منهما.

ولم ينفِ مراد وجود علاقة حب تجمعه بالممثلة التركية، وتحدث عن العمل معها قائلا: ”لقد قمنا بعمل جيد مع توبا“. وعند سؤاله عن وجود علاقة بينهما اكتفى مراد بالقول ”حسناً“ دون أن ينفي أو يؤكد الخبر.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “نفس آخر”، على منصة نتفليكس، وهو من إنتاج OGM Media، وكتابة نوران إيفرينيت.

وكانت شائعات قد انتشرت أيضا تفيد وجود علاقة حب تجمع بين توبا بويوكستون، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، والممثل التركي إيكين ميرت دايماز، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا.

وفي التفاصيل، تعرف الثنائي على بعضهما عن طريق أصدقاء مشتركين، وقررا عدم متابعة بعضهما الآخر عبر حسابات المواقع التواصل الاجتماعي كي يبقيا علاقتهما سرية وبعيدة عن عيون الصحافة، لكن في نهاية الأمر انفصلا.

وصرّحت توبا في وقت سابق حول رأيها بالزواج، وإن كان عبارة عن منظومة فاشلة فقالت: ”إن ايجاد شخص يشبهك وتعيش معه طول العمر دون مشاكل هو أمر صعب للغاية“.

يُذكر أن توبا انفصلت عن زوجها السابق أونور صايلاك عام 2017 بعد زواج استمر 6 سنوات، ولديها ابنتان توأم هما مايا وتوبراك تبلغان من العمر 10 سنوات.

أما مراد فقد انفصل عن حبيبته أصلي إنفر، وبقي وحيدًا لفترة طويلة بعد انفصاله عنها.

وتوبا بويوكستون، فنانة تركية، شاركت في دور فيليز (لميس) بسنوات الضياع، واليف بالعشق الأسود ، وسوهان في جسور والجميلة.

أما مراد بوز فهو مغني بوب، وكاتب غنائي، وموسيقي، ومؤلف تركي، بدأ مسيرته الفنية عام 2006، وولد في مدينة زانغولداك.