وسام بريدي يستذكر شقيقه الراحل عصام بيوم ميلاده.. والنجوم يترحمون عليه
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 19:48

وسام بريدي يستذكر شقيقه الراحل عصام بيوم ميلاده.. والنجوم يترحمون عليه

avatar جورجيت حماتي

أعرب الإعلامي اللبناني وسام بريدي عن اشتياقه لشقيقه الراحل الفنان عصام بريدي في ذكرى ميلاد الأخير، مدونًا منشورًا أرفقه بصورة لهما عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مشبهاً شقيقه بالملاك السماوي.

وانهالت تعليقات النجوم على منشور البريدي، كان بينهم الممثل اللبناني وسام صباغ الذي علق: ”الله يرحم روحه الطيبة“.

2022-03-5656

وتفاعلت كذلك مع منشوره بكلمات داعمة الفنانة شكران مرتجى والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، والممثلة اللبنانية رولا شامية والكثير من الفنانين العرب.

كما تفاعل جمهور الراحل مع منشور وسام، داعين بالرحمة له، ومستذكرين خلال التعليقات بعض تفاصيل وفاة الفنان، طالبين من الله أن يمنح الصبر والسلوان لعائلة الفقيد ومحبيه وأصدقائه.

2022-03-Screenshot_20220309-155929_Instagram

وقد صرح بريدي مؤخرًا بأنه لا يزال تحت وطأة تأثير وفاة شقيقه، وعدم نسيان تفاصيل الحادث. مؤكداً أنه حي بدخله وقال: ”أخي حي فيني وحادثة وفاته لن أنساها“ معزياً نفسه بأن الموت هو المصير الحتمي لكل البشر وأن الإنسان سيلتقي في يوم من الأيام بمحبيه في العالم الآخر.

وكان الفنان عصام بريدي قد توفي عام 2015 إثر حادث سير مروع على أوتوستراد الدورة-بيروت، إذ كان متجها في سيارته إلى جونية قبل اصطدام السيارة على المسلك الشرقي بحافة الجسر مرتفعة بذلك عن الأرض لتهوي نحو الأسفل وأدت قوة الحادث لخروج بريدي من السيارة واصطدام رأسه بالأرض على الجسر العلوي.

2022-03-4545

وقد شكلت وفاته وقتها حالة من الصدمة للكثير من الأصدقاء والمقربين منه، وعائلته الذين رفضوا بداية تصديق الخبر، وأصابت أفراد العائلة حالات من الانهيار بسبب الصدمة.

وعلى الصعيد الفني، فإن آخر أعمال بريدي الدرامية هو مسلسل ”ما فيي2“ عام 2020، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج رشا شربتجي، بطولة معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، زينة مكي، ليليان نمري وغيرهم من نجوم الدراما العربية، حيث ظهر بشخصية الطبيب ”عصام“.