"الموسيقيين" ترفع الإيقاف عن عمر كمال بعد خضوعه للتحقيق
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 18:11

"الموسيقيين" ترفع الإيقاف عن عمر كمال بعد خضوعه للتحقيق

avatar نسرين الرشيدي

أكد وكيل نقابة المهن الموسيقية، محمد أبو اليزيد، أن مطرب المهرجانات عمر كمال خضع للتحقيقات، الأربعاء، أمام لجنة الشؤون القانونية على خلفية اتهامه بالإساءة للنقيب، الفنان هاني شاكر، عبر مقطع فيديو على السوشال ميديا.

وكشف وكيل النقابة محمد أبو اليزيد لـ“فوشيا“أنه قد تم رفع الإيقاف عن عمر كمال، بعدما أكد الأخير أنه لم يقصد الإساءة للنقيب هاني شاكر خلال التحقيق معه، وشدد على أنه يحترم النقابة ونقيبها وقانونها.

وأشار أبو اليزيد إلى أن عمر كمال، اعتذر بشكل رسمي عن سوء الفهم لتصريحاته والتي لم يقصد بها الإساءة للنقيب هاني شاكر، وبالتالي لا مجال لزج اسمه في فيديوهات والخطأ في حقه.

وعلم ”فوشيا“ أن الفنان عمر كمال عاد إلى مصر منذ يومين، بعد جولة غنائية استمرت لما يقارب الشهر بالولايات المتحدة الأمريكية، وبمجرد عودته بدأ في التواصل على الفور مع نقابة الموسيقيين لرغبته الشديدة في سرعة التحقيق معه، وانتهاء تلك الأزمة التي وقع فيها دون قصد، خصوصا أنه مرتبط بالعديد من الحفلات في مصر الفترة المقبلة، وقرار إيقافه هذا يهدد مصالحه، وسوف يعرضه لخسائر مادية عديدة.

وكانت نقابة الموسيقيين، أصدرت في شهر فبراير الماضي، قرارا بإيقاف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق، وذلك بسبب اتهامه بالإساءة للنقيب هاني شاكر، عقب تداول مقطع فيديو للأول، وهو يرد على متابعيه، لتوضيح بعض الأسباب التي أدت لوقوع مشاجرة في حفله بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه فوجئ بأحد الأشخاص يقوله له ”هاني شاكر هيمرجحك“، فرد عليه عمر كمال قائلا: ”مفيش حد يقدر يمرجحني يا قلبي، مفيش حد بيعرف يمرجحني، أنا بشتغل وفرقتي في كل حتة، جوه وبرا، وفوق وتحت يا قلبي“.

ووجه له آخر رسالة قال فيها: ”هاني شاكر هيحجزلك تذكرة عودة“، ليرد كمال عليه، قائلا: ”أنا اللي بيحجزلي التذكرة متعهد الحفلات“.