بدور البراهيم ترد على محاولة تقربها من يعقوب بوشهري
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 14:52

بدور البراهيم ترد على محاولة تقربها من يعقوب بوشهري

avatar تقوى الخطيب

ردّت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، على الاتهامات الموجهة إليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاولة التقرب من مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري.

ونفت البراهيم الشائعات المتداولة حول محاولتها لفت انتباه بوشهري، وإثارة غيرة طليقته فاطمة الأنصاري.

وشاركت بدور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات قالت فيه: ”يعقوب كل ما أشوفه بصور معاه.. إنسان محترم راقي وفي حاله.. عيب عليكم الأفكار السوداوية هذه.. ما ضحكني إلا المقطع اللي حاطيني كأني أركض ورا يعقوب.. واللي كاتبة لن يتزوجك.. ولامدري إيش وشلون أصيده“.

وأضافت أنها تتمنى ليعقوب بوشهري أن يجد الفتاة التي يستحقها: ”أنا ما فاتني القطار.. أنا جاني القطار ثلاث مرات.. وكل يوم يجيني ألف.. أأشر بس يوقف لو أبي.. الله يوفقه مع بنت الحلال اللي تناسبه.. بس لا تخلطون الأمور مع بعض“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين، وانقسموا بين مدافع عنها بأنها قامت بالتصوير مع بوشهري بشكل عادي كباقي المشاهير، وقال البعض إن مجرد نفيها وتبريرها أثار الشكوك مجددا كمحاولة جديدة للفت انتباه يعقوب.

وأكد متابعون أنها تعمدت ذلك خاصة في ظل الأزمة المستمرة بينها وبين أمل الأنصاري، إذ اعتادتا على تبادل الاتهامات عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت الشائعات عقب توثيق لقاء بدور بيعقوب بوشهري، خلال تواجدهما في معرض العطور بالرياض، حيث شاركت البراهيم، على غرار مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فعاليات معرض العطور، وأثناء ذلك، تصادف وجود بوشهري، إذ رحبت به البراهيم بشدة، مؤكدة أنها ”مفاجأة جميلة انتظرتها منذ زمن“.

واستمرت الفاشينيستا السعودية بتصوير بوشهري حتى وصل إلى ركن العطور الذي يروج له فيما يبدو، لتعاود لاحقا الترحيب به بحرارة.

من جانبها؛ كانت قد ردت البراهيم أيضا، بعد تعرضها للهجوم خلال تواجدها في معرض العطور المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد أن قام الجمهور بالهتاف ضدها.

وتعرضت لموقف محرج أثناء الدخول إلى المعرض، حيث تجمهر عدد من المعجبين خلف الحواجز المحيطة بباب الدخول وقام بعضهم بالتعليق عليها بطريقة مسئية قائلين: ”يع“.

لترد بدور البراهيم قائلة: ”أنا الوحيدة اللي كانوا حاطين لي حواجز وهؤلاء نقطة في بحر جمهوري الواسع“.

وأكدت أنها واثقة من نفسها ولا تؤثر فيها تلك الأشياء، لذلك لم تلتفت لهن أثناء الدخول إلى المعرض، مشيرة إلى أن الفتيات تم استئجارهن ليقمن بذلك“.