بلاغ للنائب العام ضد سعد الصغير ونجله بتهمة السب والقذف
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 12:54

بلاغ للنائب العام ضد سعد الصغير ونجله بتهمة السب والقذف

avatar متابعات

تقدم المستشار ياسر قنطوش ببلاغ للنائب العام ضد الفنان المصري سعد الصغير ونجله محمود الصغير؛ بسبب الإساءة إلى موكله أحمد عبد العزيز مقدم أحد البرامج على قناة ”الحدث اليوم“.

وقال قنطوش في بلاغه للنائب العام: ”قام المشكو في حقه الثاني بتحريض المشكو في حقه الأول على قيامه بسب وقذف الطالب على مواقع التواصل الاجتماعي على الحساب الشخصي للمشكو في حقه الأول، وقام بتوجيه عبارات وألفاظ تمثل إهانة سب وقذف للطالب.

2022-03-ddBOD7R47J4EZypg

وأضاف: ”وذكر ضمن عباراته قائلا، عايز أقول إن قناة الحدث مفكرة أن عندها واحد في قمة الاحترام وهو أصلا لا يعرف أي حاجة عن الاحترام“ كما وصفه أنه فاشل.

وتابع: ”كما وصف الطالب بوصف الإعلامي بـ“البلبوص“، وهو ما يؤكد التحريض من قبل المشكو في حقه الثاني“.

واختتم ياسر قنطوش بلاغه قائلا: ”لهذا يتقدم الطالب بالبلاغ العاجل سيادتكم ويلتمس التحقيق في تلك الواقعة واتخاذ اللازم قانونيا حيال المشكو في حقهما.

وفي سياق آخر؛ أحدثت الراقصة برلنتي عامر جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت أسباب طلاقها من سعد الصغير، مؤكدة أنها تعرضت للتهديدات بمنعها من الظهور في البرامج التلفزيونية.

وقالت برلنتي عامر في تصريحات تلفزيونية إن زواجها من سعد الصغير عطلها عن عملها، وأضافت: ”حياتي بعد الزواج كانت بلا عمل، وكان في مسلسل كنت بعمله الأيام اللي فاتت، وبعد التصوير اتشلت، وهناك شخص سعى لاستبعادي من العمل“.

وأكدت طليقة سعد الصغير أنها تعرضت للظلم من قِبله، مشددة على أنها لم تكن مقتنعة بفكرة زواجها من الفنان المصري، وعلقت: ”قعدت فترة لغاية ما اقتنعت، ضحك عليا وثبتني، وأنا الأول كنت مرتاحة لسعد وحبيته بالرغم من فرق السن، وبعد كده كان في حب تملك عنده، وقد تكون الغيرة أحد أسباب الانفصال“.

2022-03-BeFunky-collage8-1-1

وعن سبب طلاق الفنانة برلنتي عامر من الفنان سعد الصغير، أكدت أنه وعدها بأن تشارك في مسرحيته ”كازانوفا“ التي أقامها في السعودية قبل حوالي شهر تقريبا، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وقالت: ”بسبب مسرحية شارك فيها سعد الصغير بالسعودية، وسعد قالي إني هبقي معاه في المسرحية، وعشان يثبت لي أنه صح قالي هتبقي طالق بالتلاتة لو مخادتكيش معايا، وفجأة سافر لوحده فنزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله“.

وأشارت إلى أن سعد الصغير طلب منها العدول عن قرار الطلاق، وقالت: ”سعد كل يوم يطلب مني نرجع وأنا مش موافقة، وآخرها كان منذ ساعات، ولكننا أصدقاء ونتحدث بشكل طبيعي“.