كريم مغاوري: أنا مريض اكتئاب.. بقعد في غرفتي بالظلام وأقاوم الضغط
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 12:38

كريم مغاوري: أنا مريض اكتئاب.. بقعد في غرفتي بالظلام وأقاوم الضغط

avatar محمد جميل

وجّه الفنان المصري الشاب كريم مغاوري، نجل الممثل سامي مغاوري، رسالة شكر لكل من حاول الاطمئنان عليه في فترة مرضه، وخص بالذكر الصحفيين.

وكشف مغاوري الشاب أنه مصاب بالاكتئاب، ويخضع للعلاج في الوقت الحالي، قائلا في رسالته: ”شكرا لكل الصحفيين للي حبوا يطمنوا عليا ويعرفوا حالتي أنا عادي مريض اكتئاب وبتعالج.. شعري مش منكوش وبنزل وبضحك وبهزر وبخرج وبقعد في غرفتي كتير في الظلام وبحزن وبعيط وببعد عن الناس وبحاول أقاوم أي ضغط نفسي“.

وأضاف: ”هو مريض الاكتئاب كده كل حاجة وعكسها عادي، بس منهم لله إللي بيزودوه علينا..“.

2022-03-645

وعلّق الفنان سامي مغاوري مؤخرا على الجدل الذي أثير بعد تهديد نجله كريم مغاوري للمتنمرين عليه باتخاذ إجراء قانوني ضدهم بسبب الشخصية التي يقدمها والده في مسلسل ”اللعبة“، والتي أبدى انزعاجه منها، مشيرا أيضا إلى أنه لا يحب هذا العمل.

وقال الفنان سامي مغاوري لـ“فوشيا“: ”لم أكن أعلم بموقف ابني كريم عندما نشر هذا التحذير عبر صفحته على ”فيسبوك“، وفهمت منه بعد ذلك كمّ التنمر الذي تعرضت له بسبب الشخصية التي أجسدها ضمن أحداث مسلسل اللعبة والتي تدعى بسيوني الملط، وهو ما أجبره على اتخاذ هذا الموقف“.

وأضاف: ”ابني كريم ليس شخصا متهورا على الإطلاق، وجاء رد فعله بسبب التنمر الذي تعرضت له كما ذكرت، كما أن هذا هو رأيه الشخصي سواء ما ذكره عن الشخصية أو العمل ككل من عدم حبه له، وبالتالي هو حر فيما يقوله وليس لديّ أي اعتراض على كلامه، فهو صرح بوجهة نظره الشخصية وليست الفنية“.

2022-03-BeFunky-collage-5-9

وتابع مغاوري: ”للأسف ظاهرة التنمر أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة بكثرة، وساهمت السوشال ميديا في تضخيمها، ويتعرض لها النجوم بشكل مبالغ فيه، حيث يصل الأمر أحيانا للتنمر على أدوار بعينها مثلما حدث معي أنا وابني، لمجرد فقط اسم الشخصية والتي تدور في إطار كوميدي، وقد تكون تعليقات المتنمرين فوق طاقة الشخص، ولهذا أنصح ابني بالهدوء والتجاهل“.

وكان كريم نجل سامي مغاوري، قد كتب عبر صفحته على ”فيسبوك“، قائلا: ”أنا مبحبش مسلسل اللعبة، ولو حد قالي يا ابن الملط هعتبرها سب وقذف وهحبسه“.

وسبق لكريم مغاوري المشاركة في الدراما التلفزيونية بأعمال منها مسلسل ”الجماعة 2“ الذي عرض العام 2017، ومسلسل ”ستات قادرة“، وغيرها من الأعمال الفنية.

2022-03-IMG-20220222-WA0013-740x564

وكان أحدث ظهور للفنان الشاب في فيلم ”معالي ماما“ الذي يعرض في السينما، ويضم العديد من النجوم أبرزهم بشرى، وحسام داغر.