رضوى الشربيني ترد على تقليد أحمد السعدني لصوتها
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 11:56

رضوى الشربيني ترد على تقليد أحمد السعدني لصوتها

avatar محمد جميل

ردت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، على سخرية الممثل أحمد السعدني، بعدما نشر مقطع فيديو مؤخرا وهو يقلدها بشكل طريف، وظهر معه ابنه الصغير.

وقالت الشربيني في تصريحات إعلامية إن أحمد السعدني صديقها، وبينهما عشرة عمر، وطليقته الراحلة أمل كانت صديقة مقربة لها.

وأضافت: ”اعتبر أولاده مثل أولادي،، أحمد السعدني عارف كويس أوي أنه على قلبي زي العسل مفيش مشكلة“.

وكان الفنان المصري قد نشر فيديو طريفا عبر صفحته على ”إنستغرام“، ظهر فيه وهو يقلد أحد المقاطع الشهيرة للإعلامية رضوى الشربيني، تتحدث فيها عن خيانة الرجل للمرأة، لترد عليه الشربيني بإيموجي ضاحك، وعلقت ”هموت“.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين النجوم والجمهور، كان بينهم سارة نخلة، تامر شلتوت، إنجي خطاب، ندى أكرم، ندى عادل، غادة عادل، وغيرها من تعليقات الجمهور التي كانت متباينة.

وفي الشأن الدرامي؛ يواصل الفنان أحمد السعدني تصوير مشاهده في مسلسل ”بطلوع الروح“، والذي ينافس به في المارثون الرمضاني 2022.

ويؤدي السعدني شخصية متطرف دينيا، ويشاركه في المسلسل منة شلبي، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، إلهام شاهين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

2022-03-274232845_4609222915874041_3346223727228166366_n

ويتكون العمل من 15 حلقة، ويعرض في الجزء الأول من شهر رمضان المقبل، وبطلوع الروح هو الاسم النهائي للعمل، حيث كان اسمه المبدئي ”اتجاه إجباري“.

أما رضوى الشربيني فقد تم تكريمها مؤخرا بجائزة الإعلامية الأكثر تأثيرا، من ملتقى She can، لرائدات الأعمال بالجامعة الأمريكية، الذي أقيم بالتعاون مع الأمم المتحدة تحت رعاية وزارة التخطيط المصرية.

وشوهدت ابنة الشربيني الكبيرة وهي تبكي محتضنة والدتها أمام الجميع، في حين ظهرت الأم وهي تساندها؛ ما دفعها للبكاء أيضا وهي تحتضنها، قائلة: ”أول مرة يظهروا معايا، إحنا عدينا حاجات كتير مع بعض“.

ونصحت الإعلامية المصرية الفتيات خلال كلمتها بعد تسليم الجائزة بضرورة العمل على أنفسهن، قائلة: ”لكل بنت لازم تشتغلي على نفسك، الظروف خلتني أشتغل على نفسي وأطورها، ولازم نوطد علاقتنا بربنا سبحانه وتعالى عشان نقدر نعدي“.

يشار إلى أن رضوى الشربيني لها ابنتان، وهما تيا وتمارا، اللتان تحرص على الظهور معهما بوسائل التواصل الاجتماعي، أكثر من الفعاليات الرسمية أو المناسبات.