كاميرون دياز: لم أعد أغسل وجهي.. ونادرا ما اهتم بمظهري
كاميرون دياز: لم أعد أغسل وجهي.. ونادرا ما اهتم بمظهريكاميرون دياز: لم أعد أغسل وجهي.. ونادرا ما اهتم بمظهري

كاميرون دياز: لم أعد أغسل وجهي.. ونادرا ما اهتم بمظهري

بعد نجوميتها الكبيرة في هوليوود، قررت النجمة كاميرون دياز التمرد على أجواء الشهرة التي تركتها قبل حوالي 10 أعوام والتخلي معها أيضا عن معايير الجمال الاجتماعية.

واعترفت دياز، 49 عاما، في تصريحات صحفية جديدة لها أنها نادرا ما باتت تفكر في مظهرها، وأنها لم تعد تغسل وجهها مطلقا، رغم امتلاكها الكثير من منتجات العناية الشخصية.

وفتحت دياز قلبها للحديث عن مدى تحرر حياتها الآن من القيود التي كانت مفروضة عليها من قبل بسبب تسليط الضوء عليها طوال الوقت، وذلك خلال مقابلة أجرتها مؤخرا مع المذيعة، ميشيل فيزاج، في بودكاست Rule Breakers الذي تقدمه عبر "بي بي سي".

ووصفت دياز جاذبية هوليوود بـ"الفخ" الذي استطاعت أن تفلت منه في أعقاب زواجها من بينجي مادن عام 2015. وتابعت حديثها مع فيزاج بقولها "ثم عدت مرة أخرى للفخ الأكبر، خصوصا في مجتمعنا، وهو الفخ الذي يتمحور حول ما نقيمه وما نتصور أنه مهم. لكن انظري، إن كان ما تفعلينه هو أمر مهم بالنسبة لك بالفعل، فمن ثم لا بأس".

ومن الجدير ذكره، وفق تقارير صحفية، أن دياز رفضت عروضا سينمائية بـ 100 مليون دولار منذ ابتعادها عن الوسط الفني، وهي غير نادمة على قرارها بأي حال من الأحوال.

وواصلت دياز بقولها" "أنا بالتأكيد ضحية لكل الاعتراضات وأشكال الاستغلال المجتمعية التي تواجهها النساء. وقد حاولت أن أسيطر على هذا كله بنفسي في أوقات معينة".

وأضافت" "من الصعب عليك ألا تنظري لنفسك وتقارنيها بباقي رموز الجمال، وأنا أعتقد أن هذه واحدة من أهم الأمور، فأنا كنت في آخر 8 سنوات كما الوحش البري. أما الآن، فلم أعد أكترث حقا بمظهري، وهو بالفعل آخر ما أفكر به في نشاطاتي اليومية، حيث لا يشغلني كيف يبدو شكلي أو كيف يبدو مظهري على مدار اليوم".

وأكملت" "أنا لا أفعل أي شيء لمظهري. فمثلا لا أغسل وجهي، رغم أن لدي الكثير والكثير من منتجات العناية المتراكمة على الأرفف، بلا أي منفعة أو استخدام".

وختمت دياز مقابلتها مع فيزاج بقولها إن الأولوية بالنسبة إليها مع قرب إتمامها عامها الخمسين هي أن تبقى قوية، وأن تظل قادرة على الصمود في مواجهة تفاصيل الحياة، ورغم توقفها عن التمثيل، لكنها ما زالت نشطة للغاية، وتمتلك علامة ناجحة في مجال النبيذ.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com