دونا الحسين "متعبة".. وزوجها بحاجة لعملية مستعجلة بعد زفافهما
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 10:21

دونا الحسين "متعبة".. وزوجها بحاجة لعملية مستعجلة بعد زفافهما

avatar أروى الزعبي

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي دونا حسين عن إصابتها وزوجها بالمرض، وأن الأخيرة بحاجةٍ إلى عمليةٍ مستعجلة، بعد أيام قليلة من الاحتفال بزفافها.

ونشرت الحسين صورةً لزوجها وهو على سرير المستشفى دون الكشف عن وجهه، عبر حسابها على ”سناب شات“، وعلقت عليها بالقول: ”محمد من أمس تعبان كثير وعطوه موعد عملية بكره وحتى أنا تعبانة كثير“، طالبةً من محبيها الدعاء لهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة، وسط تعليقاتٍ كثيرة كان أبرزها، أن دونا تلمّح إلى أنها وزوجها تعرضا للحسد؛ إذ قال أحدهم: ”من الاخر انحسدتو طلعيها لا تخجلين“.

وأضافت أخرى: ”اول شي الله يشفيهم ويعافيهم … بعدين شسالفة بس العرب اللي ينحسدوون وينسحرون؟!!!! ملكااااااات واميراااات العالم تشوف عروسه“، وتابعت أخرى: ”يعرضون حياتهم على الملايين بكامل ارادتهم ويقولو مرضنا وتعبنا وانحسدنا“.

وكانت السعودية ذات الأصول السورية دونا الحسين، قد احتفلت بدخولها القفص الذهبي ليلة السبت الـ 5 من مارس/آذار 2022، بحفل زفاف فخم، تضمن الكثير من الرقصات التقليدية الخليجية.

وأطلت العروس بفستان ذي أكتافٍ منسدلة من الحرير الأبيض موصول بقطعة من الشيفون المُطرز بالكريستالات الأنيقة، من توقيع المصممة فاطمة العبد القادر، حسب ما أوضحته مقاطع الفيديو والصور المتداولة من الحفل.

كما قام زوج شقيقتها هبة الحسين المغني السعودي عايض يوسف، بغناء أغنية الزفة التي أطل عليها العروسان.

وكذلك حُملت العروس على مسرح متحرك حتى وصولها إلى عريسها الذي استقبلها ورقص معها، لتعلق بعد ذلك هبة الحسين على ظهور شقيقتها وتقول: ”هذه العروس سوف ترقص معنا الآن، لقد حان وقت الرقص“.

واستغرب الجمهور حينها من قيام المشهورة السعودية بإخفاء وجه زوجها في كل الصور ومقاطع الفيديو تلك، حيث لم تُعرف هوية العريس، وحرص المدعوون جميعهم على إخفاء ملامحه في الصور التي نشرت عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن دونا الحسين هي ناشطة ومدونة اجتماعية تحمل الجنسية السعودية، وتتمتع بشهرة كبيرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها على إنستغرام أكثر من 288 ألف متابع.