مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 8:18

انتقادات لفستان ميريام فارس ووضعيات تصويرها في حفل زفاف بقطر

avatar أروى الزعبي

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لانتقاداتٍ لاذعة، عقب نشرها مجموعة صور من جلسة تصوير لها بفستانٍ مكشوف وبوضعياتٍ اعتبرها البعض غير لائقة.

وأطلت النجمة اللبنانية بفستانٍ باللون البترولي بكمٍ واحد، تميز بفتحةٍ لحد الفخذ من الجهة اليسرى، كما اتخذت وضيعاتٍ مختلفة كان أبرزها وضعية النوم، بطريقةٍ أظهرتها بشكل ”غير لائق“ على حد وصف الجمهور.

وأكملت ميريام تنسيق إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من عقدٍ ضخم وخاتم وأقراط وإسوارة.

وارفقت ميريام فارس الصور بتعليقٍ قالت فيه: ”دامت الأفراح في ديار آل ثاني عامرة… ألف مبروك للعروسين الشيخة سارة والشيخ محمد إن شاء الله كل ايامكم فرح وحب“، موضحةً أنها تتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وعلق أحدهم على الصور بالقول: ”وبهذا الفستان إنتي تهنيهم؟“، وأضافت أخرى: ”ايش وضعية التصوير هاي؟“، وتابعت أخرى: ”الصور كثير لابقة مع التهنئة“. و ”ايش هذا ايش ايش هذا؟“، و“ دامت الافراح فهمنا…. نايمه ليش؟“، و “ وهيك بتهنيهم؟“.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وسبق وأن تعرضت المغنية اللبنانية لانتقاداتٍ واسعة بسبب لباسها الأمازيغي الذي ظهرت فيه خلال ترويجها لأغنية ”معليش“ التي طرحتها مؤخرًا، والتي تغني فيها باللهجة المغربية، كما اتهمتها رئيسة فرقة الرقص المغربية ”كيف كيف بلادي“، بسرقة رقصتها في فيديو كليبها الأخير ”معليش“.

وخرجت بعدها ميريام فارس للتعليق على الأمر، مطالبةً المنتقدين برؤية الجانب الإيجابي، حيث قالت: ”يا ريت نبطل نتفلسف، أنا حبيت أثبت للجمهور أنه يمكننا عمل الشكل والملابس الأمازيغية في البيت“.

وأضافت فارس في تصريحاتٍ لها: ”اللباس الإمازيغي لا يليق إلا بأهله، ولكن أردت أن أجرب، وممكن لأي شخص أن يبحث عبر الإنترنت عن الملابس الأمازيغية وسيظهر له طريقتي في ارتداء الزي الأمازيغي“.

كما تعرضت قبلها لانتقادات عديدة، بعد انتشار مقاطع فيديو لها من حفلها الذي أقيم على مسرح ساحة اليوبيل ضمن فعاليات ”إكسبو 2020 دبي“، أطلت فيه وهي تدق الطبل إلى جانب الفرقة الموسيقية.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وقبل يومين أحيت الفنانة اللبنانية حفل زفاف في دبي، وقد ظهرت بهذه المناسبة الخاصة بفستان سهرة باللون الأزرق النيلي من القماش البراق ومطرز بالكامل بأحجار فضية، من توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي.