وائل كفوري برقصةٍ "عفوية".. وهكذا استقبل يعقوب شاهين
مشاهير أخبار المشاهير
09 مارس 2022 6:27

وائل كفوري برقصةٍ "عفوية".. وهكذا استقبل يعقوب شاهين

avatar أروى الزعبي

لا يتخلى الفنان اللبناني وائل كفوري عن تأدية رقصته الشهيرة في حفلاته الغنائية، والتي يطلق عليها جمهور ومحبيه لقب ”الرقصة الكفورية“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعةً من مقاطع الفيديو الخاصة بحفله في مدينة بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان، التي أظهرت جانبا كبيرا من حماسته مع الجمهور، وتضمن إحداها قيامه برقصته الشهيرة أثناء غنائه ”ليل ورعد وبرد وريح“، لتحظى هذه الرقصة العفوية بتفاعلٍ واسع وتعليقاتٍ كثيرة جاءت أغلبها لتؤكد على أنها رقصة غريبة وتثير الضحك أحيانا.

ومن أبرز مقتطفات الحفل التي أفصحت عنها مقاطع الفيديو، وجود الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين الذي رحب به كفوري على طريقته.

وكذلك قيام كفوري باستعراض مهاراته الصوتية أثناء غناء إحدى أغنياته.

وفي سياق آخر؛ احتفى الفنان اللبناني بيوم المرأة العالمي الذي صادف يوم أمس الثلاثاء، وذلك في تدوينةٍ له عبر حسابه في إنستغرام.

وقال وائل كفوري في تدوينته: ”دمتن يا قلوبًا حانية مليئة بالعواطف والحنان كل يوم وأنتن عظيمات، يوم المرأة العالمي البنت القوية“.

2022-03-275295391_399971115268363_4213587337693659032_n

ومؤخرا كشفت لائحة موقع ”عالم البيزنس“ أن ثروة صاحب أغنية ”البنت القوية“ تبلغ أكثر من 16 مليون دولار، وأن النجم وصل إلى هذا الرقم بعد مسيرة طويلة حافلة بالأعمال الفنية، لافتةً إلى أنه كان يمكنه رفعه أكثر لو حل ضيفا في مقابلات مدفوعة أكثر.

وعلى صعيد حياته العاطفية، اهتم الجمهور في الأسابيع الماضية بشائعة انفصال الفنان اللبناني عن حبيبته شانا عبود، دون تأكيدات رسمية بعد قصة حب دامت 6 أشهر فقط.

وعلى إثر ذلك خرج الشاعر اللبناني حبيب بو أنطون، وهو الصديق المقرب لكفوري ليضع حدًا لها؛ إذ نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر، عبارة عن أبيات شعرية يقول فيها: ”يلّي البَلا عنَّك زاد… حقو ليرة بالمزاد… هِنّي deja مِبلِيّين.. وخمسة بِعيون الحسّاد“.

وأضاف الشاعر اللبناني في تغريدة ثانية: ”شانا ووائل بيمونو، مش مِتل لّلي بِيخونو.. بالحب تخَطّو القانون.. عصفورة وطير سنونو.. انشالله الثرثار المحقون.. لْ سَرَّب هالخبر المجنون.. العَما بِ قلبو ما يكون.. يكون العَما بِ عيونو“.

وقال محبو كفوري إن هذه الأبيات الشعرية تؤكد أن ما تم تداوله عن علاقته مع حبيبته مجرد شائعات، فيما استخدم الشاعر اللبناني أيضًا هاشتاغ ”شانا ووائل“، في التغريدتين التي نشرهما.