محيي إسماعيل: المرأة لازم تكون تابع طول عمرها.. ونعيش في زمن المسترجلة
مشاهير أخبار المشاهير
08 مارس 2022 23:55

محيي إسماعيل: المرأة لازم تكون تابع طول عمرها.. ونعيش في زمن المسترجلة

avatar مصطفى الحاج

أحدث الفنان المصري محيي إسماعيل حالة من البلبلة بين الجمهور بسبب تصريحاته، على هامش حضوره فعالية ”السيكودراما في السينما المصرية“ في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وقدم إسماعيل اعترافًا بأنه متزوج عرفيًا من امرأة، وقال: ”المرأة ليس لها دور في حياتي، قد أكون متعاطف معها، لكن هي تفرض نفسها ممنوع، حتى لو هي ملكة جمال الكون، لازم تبقى تابع طول عمرها، هكذا خلقها الله“.

كما علق: ”أنا متزوج عرفي، ودا حقيقي، والعرفي مش خطأ ليه، وممكن يكون لظروف صعبة في حياتي، مقدرش أجمع بين حاجتين، ومتجوز عرفي بشهود وكدا“.

وأكد أن زوجته السابقة كانت تتمتع بصفات الطيبة والخلق والهدوء، قائلا: ”وأنا بختار مراتي قولت لازم تكون زي أمي ست طيبة“.

2022-03-3453453453444-1-1

وتابع: ”السيكودراما هي منهج في علم النفس التحليلي، وأنا أخضعت كل أدواري لهذا المنهج، وأجسد كل الشخصيات على أسس هذه العقد البشرية، لأني أقدم الشخصية على أسس علمية وبشكل ممنهج“.

والتصريح الأبرز للفنان المصري هو حديثه عن المرأة، معتبرًا أننا نعيش في عصر ”المرأة المسترجلة“، وأضاف: ”لازم المرأة ترجع لأنوثتها وطيبتها، وفطرتها، وتبقى إنسانه متوازنة“.

وردا على إحدى الصحفيات المتواجدات التي هاجمت تصريحاته عن المرأة التي اعتبرتها إساءة كبيرة بحقها، قال محيي إسماعيل لها ساخرًا: ”الحياة امرأة، والبقية بحياتك.. ولو انت جدعة تطبقيني ومش هتعرفي لو قعدتي مليون سنة“.

وأبدى محيي إسماعيل رأيه بكثرة حالات الطلاق في العصر الحالي، مؤكدًا أن كثرة الجدال من جهة الزوجة لزوجها، يدمر الحياة الأسرية، بسبب انعدام الثقة وتعدد العلاقات من الطرفين.

وتمنى إسماعيل في حديثه أن يحصل على جائزة نوبل خلال العام الحالي عن كتابه الذي يحمل اسم ”جراح نفسي“، وعلق قائلا: عندي أمل آخد نوبل السنة دي من خلال كتابي جراح نفسي“.

وتحدث الفنان المصري عن خططه الشخصية على الصعيد الفني، وصرح بأنه سيعمل على تجسيد سيرة حياته الذاتية، وذلك من خلال قناته الجديدة على موقع ”ىوتيوب“.

وكشف محيي إسماعيل سبب رفضه المشاركة في فيلم سينمائي رشحه له الفنان المصري تامر حسني؛ لأن ظهوره به كان عبارة عن ضيف شرف فقط.