أحلام بفيديو رومانسي مع زوجها مبارك الهاجري.. ويقرران السفر لباريس
مشاهير أخبار المشاهير
08 مارس 2022 20:01

أحلام بفيديو رومانسي مع زوجها مبارك الهاجري.. ويقرران السفر لباريس

avatar مصطفى الحاج

شاركت المطربة أحلام في فعاليات معرض العطور المقام حاليًا بالعاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهر من خلال مقاطع الفيديو الدعم الكبير الذي تلقته الفنانة الإماراتية من زوجها مبارك الهاجري، ولحظات احتضان نجلها فاهد لها.

وقالت أحلام عن حضور زوجها برفقتها في معرض العطور في تصريحات إعلامية: ”ما يحب التواجد والظهور، يحب يكون داعم لي، ووصل بالليل مخصوص علشان يكون معايا اليوم“.

من جانبه عبر مبارك الهاجري عن حبه الكبير لزوجته الفنانة الإماراتية، وصرح عبر ”إي تي بالعربي“ أن من واجبه الحضور معها في الأحداث والمناسبات المهمة للتعبير عن حبّه الكبير لها، مشدداً على أن أحلام تستمد قوتها منه، وقال: ”أم فاهد مواقفها كثيرة معاي، ومهما أسويلها ما أوفيها، يكفي جابتلي فاهد وفاطمة ولولو، وبرّها في والديها وأهلها وإخوانها“.

وأضاف مبارك الهاجري: ”بكرا لو شيبت ألاقي حد اتكي عليه، وأنا من الناس مع إم فاهد زوج وأخ وصديق، وحبنا من 7 يناير 2000، حتى اليوم ما تغير، والعيال قربونا أكثر وأكثر“.

وتحدثت أحلام عن وقوفها في المكان المخصص لعرض عطورها في معرض العطور، وقالت: ”في تعاون بيني وبين الأميرة سلطانة، عملنا تعاون مع بوتيكات، عندي عطور جديدة من فرنسا والهند، حوالي 16 عطر كلهم من ريحتي“.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“، برفقة زوجها عقب مغادرتهما للمعرض، وتحدثت إلى زوجها وسألته عن رأيه في المعرض ولكن بشكل طريف، حيث طلبت منه امتداح ظهورها وعطرها، وقال مبارك الهاجري في رده على أحلام: ”الله يطول عمرك ويسلمك المعرض رائع وأنت كذلك وأنصح الجميع أن يذهبون إليه فأنا أراه راقي، كما كان البوتيك الخاص بك مختلف وملفت، ومحبة الناس لا تقدر بثمن“.

ومن خلال فيديو آخر نشرته عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، طلبت أحلام من زوجها بشكل طريف، أن ينظم لها رحلة جديدة دون مرافقين، لقضاء وقتهما سوياً، ليعرض عليها زوجها السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، وقال: ”الطيارة واقفة، مثل ما السيارة واقفة، أمري، تبين باريس“.

وقالت: ”رايحين باريس حبيبي، أنا وإنت لا مفرّ، أنا أبي أروح باريس، أشم بيتي وأشوفه، أشوفك أقعد معاك شوي، وما نبي مرافقين، أنا وإنت بس، حبي وحبك يجمعهم باريس“.