حورية فرغلي تنفعل على أحد الأشخاص وتتشاجر معه بصوت عالٍ (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
08 مارس 2022 17:54

حورية فرغلي تنفعل على أحد الأشخاص وتتشاجر معه بصوت عالٍ (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي، جدلا كبيرا، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي بحالة غضب شديد، وتتشاجر مع أحد الأشخاص بصوت عالٍ.

وظهرت فرغلي في المقطع وهي تقول: ”المسموح له بالدخول إلي هي والدتي فقط“، ويبدو أن ذلك كان السبب الرئيسي في انفعالها الواضح بالمقطع.

فيما لم يتضح من المقطع الذي يبدو أنه تم تصويره دون علم الفنانة المصرية إذا كان شجارا حقيقيا أم مشهدا في مسلسل، ورجح بعض من رواد مواقع التواصل أنها تسعى إلى محاولة إضفاء المزيد من الخصوصية على منزلها.

ولم توضح الفنانة المصرية حتى الآن سبب انفعالها أو فيما إذا كان مشهدا من مسلسل.

في سياق آخر؛ تطل حورية في برنامج ”حبر سري“ المقرر بثه على جزأين يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وكشفت حورية في البرومو عن العديد من التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية والفنية، كما أشارت إلى أزمتها الصحية التي عانت منها لسنوات إلى أن خضعت للعمليات الجراحية الأخيرة لتستعيد شكل أنفها.

كما تحدثت الفنانة المصرية عن شقيقتها التي تسببت لها بأذى كبير على حد وصفها نتيجة حديثها عنها بالسوء.

وأضافت حول عشقها للخيول وشرائها لها بأن أغلى حصان كانت قد اشترته بلغ سعره مليون جنيه إسترليني.

وعن أزمتها الصحية؛ قالت إنها لم تنظر بالمرآة لسنتين بسبب مشكلة أنفها وتأثير ذلك على شكلها وما تعرضت له من تنمر، ومن وصفها بالدمية والمسخ، ومن شبهها بمايكل جاكسون، وأيضا من نصحها بالاعتزال وعدم الظهور على الشاشات مرة أخرى وهو ما أفقدها ثقتها بنفسها.

فنيا، انضمت حورية فرغلي إلى مسلسل “تعويذة رشيدة” قصة وسيناريو وإخراج حاتم صلاح الدين، حيث كانت التحضيرات للعمل قد توقفت من قبل وتم استئنافها مؤخرًا، وتجري أسرة المسلسل الجلسات لتحضير أماكن التصوير الخاصة بالفترة القادمة بالإضافة إلى التفاصيل النهائية للعمل.

يذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل “أيام” الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته أحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، ومي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وصفاء جلال، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.