نجل خالد سامي يلتقط صورة من داخل المستشفى ويكشف آخر تطورات حالة والده
مشاهير أخبار المشاهير
08 مارس 2022 16:17

نجل خالد سامي يلتقط صورة من داخل المستشفى ويكشف آخر تطورات حالة والده

avatar تقوى الخطيب

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي، آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدا أنه لا يزال في غيبوبته منذ ما يقارب التسعة أشهر.

وظهر نجل خالد سامي، من داخل الغرفة التي يرقد فيها والده بأحد المستشفيات في الرياض، وشارك صورة عبر حسابه في “تويتر” وهو يرتدي كمامة وقفازات، لافتا إلى أن أوضاع والده الصحية مستقرة إلا أنه لا يزال في حالة غيبوبة.

2022-03-FNTzWVVX0AALPLK

وشكر تركي كل من سأل عن صحة والده، مبديا آماله بأن يبشر الجمهور بإفاقته من الغيبوبة قريبا، وكتب معلقا: ”يا صباح الخير حاليًا متواجد عند ابوي والحمدلله اموره مستقرة لكن لا تزال الحالة بغيبوبه للحين، شكرًا لسؤالكم المستمر وبإذن الله اطمنكم بقومته من غيبوبته قريب“.

2022-03-666-1

وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرها نجل الفنان السعودي، وتمنى الجمهور الشفاء العاجل لوالده ودعوا له بالصحة وأن يفيق من الغيبوبة.

وأثار تركي قلق جمهوره مؤخرا، بعدما نشر عدة تدوينات في ”تويتر“، عبّر بها عن تأثير غيبوبة والده على نفسه ومدى افتقاده له.

وقال نجل خالد سامي: ”يبقى شعور الفقد هو الأسوأ.. مع أنك لما تفهم نفسك بكل مرة تحس فيها هـ الشعور.. إلا أنه راح يبقى الأسوأ.. اللي راح يفرق معك.. هو سرعة تعافيك منه فقط“.

2022-03-00-1

وفي تغريدة أخرى: ”من بعد مرور 8 شهور من آخر مرة سمعت فيها صوت أبوي.. أنا فقدته.. وهذا شعور صعب جداً“.

2022-03-889

وفي إحدى التغريدات المثبتة منذ أسابيع على حساب تركي خالد سامي، والتي تبين مدى اشتياقه لوالده كتب فيها: ”اشتقت لك البيت بدونك مظلم جدًا يالله يا رب قوم ابوي من غيبوبته مابي شي بالدنيا غير هالشي، شكرًا لسؤالكم الدائم عن حال والدي، الحالة مثل ما هي ولا زال بغيبوبه وعلى الغسيل متفائلين برب العالمين وانا معكم خطوة بخطوة بالجديد، الله يفرحنا بشفائه“.

2022-03-445

ويحرص تركي نجل الفنان خالد سامي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على ”تويتر“، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

يذكر أن خالد سامي دخل أكثر من مرة في غيبوبة بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل ”شد بلد“ ومسلسل ”شباب البومب“ عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي ”طاش ما طاش“.