هل اعتزل حمادة هلال الفن بعد الصراع الداخلي حول الحلال والحرام؟
مشاهير أخبار المشاهير
08 مارس 2022 11:22

هل اعتزل حمادة هلال الفن بعد الصراع الداخلي حول الحلال والحرام؟

avatar خلدون ضامر

لم تمر تصريحات الفنان المصري حمادة هلال حول دخوله في صراع داخلي بأن الفن حلال أم حرام، مرور الكرام على الجمهور، الذي أخذ يروج لأنباء اعتزال الفنان، رغم أن تصريحات الأخير كانت عن بدايات دخوله عالم الغناء.

وكان حمادة هلال قد كشف أنه منذ بداية دخول عالم الفن، يعيش حالة من التخبط هل الفن حرام أو حلال، مؤكدا ”شغال معايا بس حتة الحرام والحلال منذ بداية دخوله عالم الغناء“.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية بأنه أيقن عدم قدرته على قول أن هذا حراما أو ذاك حلالا، ولكن كل ما عليه هو أن يتقي الله فيما يقدمه من أعمال وفي حياته بشكل عام، وفي النهاية مفاتيح الجنة والنار في يد الله سبحانه وتعالى.

ولم يكترث حمادة هلال لآراء الجمهور الذين اعتقد بعضهم أنه اعتزل الفن، بل يواصل الترويج لمسلسله الرمضاني ”المداح 2“ والذي يأتي تحت اسم ”المداح- أسطورة الوادي“، وذلك بعدما عرض الجزء الأول في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركه البطولة أحمد بدير، نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان.

ونشر هلال عبر حسابه بموقع ”فيسبوك“، صورة من كواليس تصوير المسلسل تجمعه بالنجمين كمال أبو رية، وأحمد عبد العزيز، معلقا عليها بقوله: ”مع أهم نجوم الدراما المصرية، منورين مسلسل المداح“.

2022-03-654443

كما وثّق مجموعة من صور ومقاطع فيديوهات من كواليس تصوير مسلسل المداح، مشوقا الجمهور للجزء الثاني وحكايات صابر المداح، وهى اسم الشخصية التي يلعبها خلال الأحداث، من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، إخراج أحمد سمير فرج.

وكان الفنان المصري قد صرح أيضا أنه لا يوجد منافس له، معلقا: ”معنديش منافس والله وبتكلم بالأمانة لأن مفيش حد مش بتكلم، مش شكرانية في نفسي؛ لأن فيه كذا حد يخاف يعمل حاجة جديدة، وده مش غرور، بكلمك بالأمانة مبعرفش أنافس حد، ومنافستي الوحيدة مع حمادة هلال؛ لأن لو عقلي ركز في منافسة فلان وعلان، عمري في حياتي ما هركز في نفسي”.

وقال حمادة هلال عن حياته الشخصية: ”مراتي ربنا يحفظها ويبارك لها؛ لأنها تستاهل وصبرت وربنا يحفظهاح؛ لأنها الفترة دي بتمر بتعب ربنا يحفظها ويبارك في عمرها.. الحمد لله الفترة اللي فاتت شوية تعب وعملية، وإن شاء الله الناس يدعوا لها تقوم بألف سلامة، هي عملت حادثة وحصلت لها قصص كتير قوي، وربنا يحفظها يا رب“.

2022-03-242845408_365764781941207_2951940195288432174_n