هنادي مهنا تغني وترقص مع أكرم حسني في كواليس "مكتوب عليا"
مشاهير أخبار المشاهير
08 مارس 2022 9:04

هنادي مهنا تغني وترقص مع أكرم حسني في كواليس "مكتوب عليا"

avatar خلدون ضامر

وثق الفنان المصري أكرم حسني أجواء طريفة جمعته بالفنانة هنادي مهنا من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد ”مكتوب عليا“، الذي سيُعرض في دراما رمضان المقبل.

وظهرت مهنا في المقطع المصور وهي ترقص وتغني أغنية ”حبيبي يا عمري“ لعمرو دياب، فيما كان أكرم حسني يمسك آلة الطبلة، ليحظيا بتفاعل واسع بين الجمهور.

وكتب أكرم حسني على الفيديو: ”لما نطلب وقت زيادة من الإخراج عشان نراجع“،: وأضاف كاشفًا ملامح دوره في المسلسل: “ احنا عيلة جلجل.. عيلة شبه اي عيلة مصرية وفي يوم صحينا من النوم و…مش هنقولكم طبعا حصل ايه.. مكتوب عليا .. رمضان 2022 حصريا على dmc يا رب يعجبكم“.

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، بجانب أكرم حسني، منهم آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة، وللمرة الأولى في دراما رمضان، محمود السيسي وهلا رشا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

وقصة مسلسل ”مكتوب عليا“ تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يُجسد أكرم حسني، دور ”جلال“ أحد أبناء الطبقة المتوسطة، إذ يلتقي بأحد كبار السن ويمسح على ذراع هذا الشاب بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليفاجأ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوبة على يديه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

2022-03-Capture9

وكانت الفنانة آيتن عامر قد نشرت فيديو عبر حسابها بإنستغرام، أطلت فيه وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة ”بناقص“ مع الفنان أكرم حسني، وكشفت عن المفاجأة التي حضّرها لها حسني في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد ”مكتوب عليا“، بالاحتفال بالأغنية في انطلاق التصوير.

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

ويعود أكرم حسني للدراما التلفزيونية بعد غياب العام الماضي، حيث قدم آخر أعماله مسلسل ”رجالة البيت“، وشارك في بطولته النجم أحمد فهمي، ويزو، بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم آيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.