نور الغندور بعباءة سوداء في معرض الرياض.. وهذا سعر ساعتها
نور الغندور بعباءة سوداء في معرض الرياض.. وهذا سعر ساعتهانور الغندور بعباءة سوداء في معرض الرياض.. وهذا سعر ساعتها

نور الغندور بعباءة سوداء في معرض الرياض.. وهذا سعر ساعتها

تواجدت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، بمعرض العطور المُقام في العاصمة السعودية الرياض.
واختارت نجمة "دفعة بيروت"، أن تطل على الحضور في المعرض بعباءةٍ سوداء مطرزة من الأعلى، من توقيع المصممة منيرة إبراهيم.


كما أكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات البسيطة، كان من بينها ساعةٌ من العلامة التجارية الفاخرة "بياجيه"، يصل سعرها إلى 15700 يورو أي نحو 17 ألف دولار أمريكي.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعةً من مقاطع الفيديو الخاصة بتواجد النجمة المصرية في معرض العطور للإعلان عن مجموعتها العطرية بالتعاون مع بوتيكات.
وأثنى أغلب المعلقين على التواضع الذي لمسوه في تعامل النجمة مع جمهورها، حيث أظهرت مقاطع الفيديو تلك اقترابها من الجميع والتقاط الصور معهم وكذلك تفاعلها معهم.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by اسيلجُمان (@inrdts)


وعلى صعيد الأعمال الفنية، تنافس النجمة المصرية في السباق الرمضاني المُقبل بالمسلسل الخليجي "شارع الهرم"، والذي يحكي قصة طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكّمة، جدّة عطوف، وحاكمة تضع قوانينها الخاصة في العمل والمنزل.
والمسلسل من بطولة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا وغيرهم، وسيعرض عبر شاشة MBC.
وكان آخر أعمالها "دفعة بيروت" للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي، وضم العمل مجموعة من الممثلين الخليجيين والعرب، من أبرزهم فاطمة الصفي وعلي كاكولي وحمد أشكناني ولولوة الملا ونور الغندور وروان مهدي ومهند الحمدي.
وقبل نحو أسبوعين جذبت الغندور الأنظار إليها بعد نشرها صورا عبر حسابها في "إنستغرام"، جمعتها بالفنانة المصرية يسرا، حيث كان الثنائي في حالة من الألفة فيما بينهما.
وجاءت تلك الصور من مقابلة جمعت بين نور الغندور ويسرا، حيث حلت الأولى ضيفة على الثانية في برنامج جديد تقوم بتقديمه خلال الفترة الراهنة، ووصفت نور، يسرا، بأنها مثل "القمر"، فدونت تعليقا عبر الصور قائلة: "أنا والقمر في حلقة حب جميلة".
وبالعودة إلى معرض العطور، والذي يقام في منطقة واجهة الرياض، فإن المعرض يقدم ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما يشهد إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، ويتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com