رحمة رياض تنشر صورة نادرة من طفولتها مع والدها.. وتستذكره بالدعاء
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 23:48

رحمة رياض تنشر صورة نادرة من طفولتها مع والدها.. وتستذكره بالدعاء

avatar آية أبو نظام

استذكرت الفنانة العراقية، رحمة رياض، والدها الفنان الراحل عبد الرضا مزهر، الملقب فنيا رياض أحمد، والذي كان يشجعها في طفولتها على الغناء.

ونشرت رياض عبر خاصية الستوري بحسابها على ”إنستغرام“ صورة لها برفقته ظهرت فيها وهي طفلة، وعلقت: ”يارب اجعل رياض أحمد بفردوسك، مكنونًا برحمتك، راويًا بكرمك، منعمًا بعفوك ومغفرتك“ معربة عن حزنها وشوقها العميق إليه الذي كلما شعرت فيه تلجأ للدعاء.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٠٧-٢٠٠٧١٧

وكانت الفنانة العراقية قد كشفت في إطلالة إعلامية سابقة لها عن تفاصيل وفاة والدها أمامها؛ إذ قرر في ذلك اليوم أن ينام على ساقيها لمدة تصل إلى ساعتين إلا أنها أيقظته وطلبت منه الذهاب لغرفته لاستكمال نومه، وكانت نومته تلك الأخيرة، وكانت وقتها تبلغ من العمر عشرة أعوام.

وأشارت إلى أن المرحلة الأصعب كانت بعد وفاة والدها؛ لأن الأب أساس أي بيت، وهو ركن كل شيء في حياة الأسرة، لذلك شعرت بحالة الضياع. كما وصفت علاقتها بوالدها بأنها لم تكن صحية، لأنها لم تعش طفولتها، بل كانت طفولة مليئة بالمسؤوليات والخوف عليه والسهر برفقته، وكانت طفولتها قاسية للغاية فهي لا تتذكر سوى الشارع الذي كانت تسكن به، لأن والدها كان يمنعها من الخروج، وكانوا معزولين لا يزورهم أشخاص كثر.

وأضافت بأنها أصبحت رجل العائلة بعد رحيل والدها، فكانت تشبه الأولاد وهي بشعر قصير، وعندما أصبحت في سن الـ 14، طلبت منها والدتها إطالة شعرها وأن تتصرف كالفتيات، وترتدي الملابس مثل شقيقتها.

وعلى صعيد مختلف، احتفلت الفنانة رحمة رياض مؤخرا بعيد ميلاد شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، حيث نشرت صورة تجمعهما وارفقتها برسالة حب على حسابها الرسمي في ”إنستغرام“، معلقة: ”اختي احبك جداً، فأنتِ روح متممة لروحي، انتِ مرجعي حين ينتابني أي شعور، أنتِ دفتر أسراري“، متمنية لها السعادة الدائمة.

2022-03-Screenshot_٢٠٢٢٠٣٠٧-٢١٠٦٢٢

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة رحمة رياض مؤخرا أغنيتها الجديدة ”اني الأقوى“، التي تعد أولى أغانيها في العام 2022، على حسابها الرسمي على موقع يوتيوب.

وتميزت الأغنية بألحانها السلسلة وكلماتها الرومانسية المعبرة، كما غنت مقطعها الأخير باللغة الكردية، فيما تم تصوير الأغنية في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.