مقرّب من فيفي عبده يحسم حقيقة وصول ثروتها لـ 50 مليون دولار
مقرّب من فيفي عبده يحسم حقيقة وصول ثروتها لـ 50 مليون دولارمقرّب من فيفي عبده يحسم حقيقة وصول ثروتها لـ 50 مليون دولار

مقرّب من فيفي عبده يحسم حقيقة وصول ثروتها لـ 50 مليون دولار

كشف مصدر مقرب من النجمة فيفي عبده حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة حول وصول ثروتها إلى ما يبلغ الخمسين مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار الجدل وتم تداوله بشكل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد المصدر المقرب أن كل ما قيل عن ثروة فيفي عبده غير حقيقي مطلقا، وأنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، ومن حاول الترويج لها يبحث من ورائها استفزاز الجمهور وإثارته على النجمة المحببة له.
وأضاف أن ثروة فيفي لم تصل إلى هذا الرقم أو حتى نصفه، كما أنها لم تتعمد في أي وقت من الأوقات المغالاة في حياتها أو مقتنياتها حتى يتم ترويج شائعة مثل هذه عليها.
وتابع أن فيفي لم تنشغل بمثل تلك الأقاويل ولم تعط للشائعات التي تثار حولها أي اهتمام، وتعودت منذ فترة طويلة أن تتجاهل الرد على مثل تلك الأمور لأنها لو تحدثت عنها ستعطيها أكبر من حجمها، وستساعد على انتشارها ورواجها، كما أنها تضع كل تركيزها خلال الفترة الحالية في دورها الذي تجسده بمسلسلها الجديد "شغل عالي"، والمنتظر عرضه بموسم رمضان المقبل على عدد من القنوات الفضائية، حيث إنها تقضي معظم وقتها في أماكن التصوير للانتهاء من مشاهدها قبل حلول الشهر الكريم.
وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "شغل عالي"، الأغنية الدعائية للعمل والتي تحمل عنوان "سيبيهولي"، من غناء فيفي عبده وشيرين رضا.


ويشارك فيفي عبده في بطولة مسلسل "شغل عالي"، كل من النجمة شيرين رضا ومروان يونس وتوني ماهر وكريم سرور وبسمة داود، وهو من تأليف حسين مصطفى وإخراج مرقس عادل، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم نضال الشافعي وتامر حبيب.
يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، والتي شاركت فيه الفنانة حورية فرغلي، إلى جانب ميار الغيطي وحازم سمير وأحمد كرارة وعزة مجاهد ومحمد سليمان، وتأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com