هكذا تعاملت هدى المفتي مع أنباء علاقة عاطفية تجمعها بـ"ويجز"
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 19:31

هكذا تعاملت هدى المفتي مع أنباء علاقة عاطفية تجمعها بـ"ويجز"

avatar محمد شريف

أثارت النجمة المصرية هدى المفتي العديد من الشكوك حولها بعدما ظهرت على هامش ملتقى ”she can“ بالقاهرة، ورفضها الحديث مع وسائل الإعلام دون إبداء أي أسباب، حتى عندما سئلت من أحد المتواجدين عن حقيقة ما يتردد عن وجود علاقة عاطفية مع مطرب الراب ”ويجز“، رفضت التعليق على الأمر وتركت المكان وغادرت إلى القاعة التي يتم فيها الندوة الخاصة بها.

وأثناء الندوة لم تتحدث هدى عن أي شيء متعلق بالأقاويل المنتشرة عنها، والخاصة بارتباطها عاطفياً بـ“ويجز“، واكتفت فقط بالتعليق على أنها تتجاهل الانتقادات التي تتعرض لها عبر السوشال ميديا، وأكدت أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تنشر التنمر ليس على الفنانين أو المشاهير فقط، بل إن الجميع أصبح يعاني من تلك المسألة حتى الشخصيات العادية التي لا تتمتع بالشهرة.

وأكدت الفنانة المصرية أنها في بداياتها كانت تركز مع تلك الأمور وتشعر بحالة من الحزن بسبب ما يقال عنها، ولكنها مع مرور الوقت قررت أن تبتعد عن أي شيء يصدر لها طاقة سلبية يمكن أن تؤثر على حالتها النفسية ويشغلها عن التفكير في عملها وفنها.

”فوشيا“ حاول التواصل مع هدى المفتي للتعليق على المسألة، ولكنها لم ترد على هاتفها المحمول، في الوقت نفسه رفض مدير أعمال ”ويجز“ الحديث عن الموضوع أيضًا واندهش من الاهتمام المبالغ فيه بتلك الأمور الشخصية.

وأشار إلى أنها سواء كانت حقيقية أو غير حقيقية فهو لا يتحدث في مثل تلك الأشياء، كما أنها لا تخص أحدا سوى الطرفين المعنيين بها، وألمح بأنه من الأفضل انشغال الجمهور بكل ما يتعلق بالأعمال الفنية وليس التفاصيل الشخصية.

الجدير بالذكر أن هدى المفتي وويجز قد تعاونا معًا في أول تجربة تمثيلية للأخير من خلال مسلسل ”بيمبو“، وهو مكون من خمس عشرة حلقة وعرض على منصة شاهد، وشارك في بطولته كل من أحمد مالك وملك الحسيني ومحمد لطفي وأحمد بسيوني وعباس أبو الحسن وسينتيا خليفة وطه الدسوقي، وسيناريو وحوار عبد العزيز النجار وتأليف منة فوزي ومحمد أديب وخالد خلة وإخراج عمرو سلامة.