مسرحية "كازانوفا" السبب.. تفاصيل انفصال برلنتي عامر وسعد الصغير
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 19:23

مسرحية "كازانوفا" السبب.. تفاصيل انفصال برلنتي عامر وسعد الصغير

avatar مصطفى الحاج

أحدثت الراقصة برلنتي عامر جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت أسباب طلاقها عن الفنان الشعبي المصري سعد الصغير، مؤكدة أنها تعرضت للتهديدات بمنعها من الظهور في البرامج التلفزيونية.

وقالت برلنتي عامر في تصريحات تلفزيونية إن زواجها من سعد الصغير عطلها عن عملها: ”حياتي بعد الزواج كانت بلا عمل، وكان في مسلسل كنت بعمله الأيام اللي فاتت، وبعد التصوير اتشلت، وهناك شخص سعى لاستبعادي من العمل“.

وأكدت طليقة سعد الصغير، أنها تعرضت للظلم من قبله، مشددة على أنها لم تكن مقتنعة بفكرة زواجها من الفنان المصري، وعلقت: ”قعدت فترة لغاية ما اقتنعت، ضحك عليا وثبتني، وأنا الأول كنت مرتاحة لسعد وحبيته بالرغم من فرق السن، وبعد كده كان في حبّ تملك عنده، وقد تكون الغيرة أحد أسباب الانفصال“.

2022-03-62783

وعن سبب طلاق الفنانة برلنتي عامر من الفنان سعد الصغير، أكدت أنه وعدها بأن تشارك في مسرحيته ”كازانوفا“ التي أقامها في السعودية قبل حوالي شهر تقريبًا، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وقالت: ”بسبب مسرحية شارك فيها سعد الصغير بالسعودية، وسعد قالي إني هبقي معاه في المسرحية، وعشان يثبت لي أنه صح قالي هتبقي طالق بالتلاتة لو مخادتكيش معايا، وفجأة سافر لوحده فنزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله“.

وأشارت إلى أن سعد الصغير طلب منها العدول عن قرار الطلاق، وقالت: ”سعد كل يوم يطلب مني نرجع وأنا مش موافقة، وآخرها كان منذ ساعات، ولكننا أصدقاء ونتحدث بشكل طبيعي“.

ونفت برلنتي عامر فكرة استفادتها من شهرة سعد الصغير. مشيرة إلى أن الهدية التي أهداها إياها خلال عيد ميلادها، 3 أطقم ألماس وطقم ذهب فيرزاتشي: ”لازم أتاقل بالألماظ.. وأنا مسألتوش بكام“، وأضافت: ”أنا قاعدة في شقتي بالإيجار، بعد زواجي منه“.

وأعلنت الفنانة المصرية أنها اتخذت قرارا بالالتزام بالملابس المحتشمة، وابتعادها التام عن ارتداء الملابس المثيرة أو الفاضحة في محاولة لإرضاء عائلتها، وعلقت: ”مش حلبس عريان، وماما وبابا زعلانين، مفيش عريان تاني“.