شيرين رضا تدافع عن المشاهد الجريئة: عيب تشتمونا
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 18:27

شيرين رضا تدافع عن المشاهد الجريئة: عيب تشتمونا

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا جدلا كبيرا، بعد تعليقها على المشاهد الجريئة بالأعمال السينمائية والدرامية، موضحة أن غالبية هذه المشاهد ”غير حقيقية“ بعكس ما كان يحدث في سينما الستينات.

وقالت رضا في تصريحات صحافية إن المشاهد الجريئة ليست مسؤولية الفنانة وإنما هي رؤية المخرج، والممثل ملتزم بتنفيذ تعليماته ليس إلا.

وتابعت النجمة المصرية: ”المشاهد الساخنة كانت في الستينات، الموضة دلوقتي الأكشن، والمشاهد الحميمة بين رجل ومراته، معدتش بتتكتب في السيناريوهات“.

وطالبت بعدم انتقادهم كفنانين: ”ما تزعلوش مننا، الناس بتنتقد الفنانين، لكن مش عارفين إيه اللي بيحصل فينا ورا الكاميرا، المشاهد مش حقيقية“.

واختتمت: ”هما بيشوفوا المشاهد بس، أنا مش مبسوطة إن الناس بتنتقد الفنانين، إحنا في الآخر بنقدم فن، وعيب إننا نشتم“.

ولاقت تصريحات شيرين رضا تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا بين مؤيد لتصريحاتها، ومعارض لطرحها، مؤكدين أن الممثل يملك حق الرفض وعدم أداء المشاهد الجريئة.

وتعرضت شيرين رضا ومواطنتها فيفي عبده، للانتقادات، عقب طرح البرومو الترويجي لمسلسل ”شغل عالي“.

وظهرت شيرين وفيفي وهما ترقصان على وقع أنغام الأغنية، وتطالبان بعضهما بترك الشريك للأخرى، في قالب كوميدي.

وطالب البعض بانتظار عرض المسلسل للحكم عليه، وعدم مهاجمته من مجرد البرومو.

وتشارك شيرين رضا في مسلسل ”شغل عالي“ مع الفنانة فيفي عبده، في رمضان 2022، وهو من بطولة مروان يونس،كريم سرور، بسمة داود، توني ماهر، وعدد آخر من الفنانين، و تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقص عادل.

ويُعيد مسلسل ”شغل عالي“، الراقصة فيفي عبده إلى عالم الدراما التلفزيونية من بعد غياب، تجاوز ثلاث سنوات.

وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل ”مملكة الغجر“ الذي عرض في عام 2018، وخاضت بطولته برفقة مجموعة من نجوم الفن المصري منهم: حورية فرغلي، سناء شافع، عزة مجاهد، حازم سمير، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي.