مشهد مؤثر بين عبدالرحمن أبو زهرة وحفيدته في حفل زفافها
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 14:43

مشهد مؤثر بين عبدالرحمن أبو زهرة وحفيدته في حفل زفافها

احتفل الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، بزواج حفيدته مدونة الموضة والتجميل سارة صبري، وبدا عليه حالة من التأثر ودموع الفرحة عندما رأى حفيدته عروسًا.

وظهر عبد الرحمن أبو زهرة بعيون مليئة بالحب تجاه حفيدته، عندما شاهدها تقول: ”جدو جيه ايه الشياكة دي ”، فيرد أبو زهرة: ”الشياكة دي كلها عشانك“.

وكتب أحمد ابن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، معلقا على لحظة وصول والده ورؤية العروس قائلا: ”كانت لحظة بجد بالنسبة لي مؤثرة جدا لما شوفت بابا وهو داخل وشاف حفيدته (سارة) بنت أختي (مي) يوم فرحها بالفستان.. ربنا يخليك لينا ويديك الصحة.. وألف مبروك يا (سارة) ربنا يسعدك أنت ومروان“.

ووثقت سارة صورًا من حفل زفافها، عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليها: ”تزوجت من أعز أصدقائي“. لتنهال عليها رسائل التهاني والتبريكات، متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.

كما ظهر الفنان المصري وهو يرقص بالعصا في حفل زفاف حفيدته، وبدا في قمة سعادته وهو يجلس على كرسي أمام حفيديه ويرقص بالعصا برفقتها، ورغم أنه لم يستطع الوقوف أمامها إلا أنه حاول مشاركتها فرحتها، فظل جالسًا على كرسي في حين جلست سارة على الأرض لتستطيع مشاركة جدها الرقص.

أما مي أبو زهرة، فنشرت عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“ صورة تجمعها بابنتها العروس، وعلقت عليها قائلة: ”ضاضا حبيبتي عروسة.. إحساس جميل وأنا شايفاكي النهاردة.. ربنا يسعدك يارب دعواتكم ليها“.

من ناحية أخرى يستعد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، لعرض فيلمه الجديد ”أهل الكهف“، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج عمرو عرفة.

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد تعافى مؤخرا من فيروس كورونا، حيث خضع للعلاج داخل أحد المستشفيات، وأعلن خبر الإصابة ابنه أحمد وطمأن نجله الجمهور قائلًا: ”الحمدلله صحته في تحسن شديد ويسير على العلاج بشكل منتظم“.