المهرة البحرينية ترقص على أنغام أغاني المهرجانات.. وتثير بلبلة
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 12:41

المهرة البحرينية ترقص على أنغام أغاني المهرجانات.. وتثير بلبلة

avatar محمد جميل

شاركت الفنانة المهرة البحرينية في إحدى المناسبات بمصر، وظهرت وهي ترقص على أنغام أغاني المهرجانات الشعبية، وتلتقط الصور التذكارية.

ووثّقت المهرة البحرينية مقاطع مصورة على ”إنستغرام“ و“سناب شات“، وأطلت وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغاني المهرجانات، كما استعرضت فستانها الأخضر، فحظيت بتفاعل واسع من الجمهور بعد تناقل فيديوهاتها عبر صفحات عديدة على السوشال ميديا.

وتلقت الفنانة انتقادات من بعض المتابعين، مستغربين تصرفاتها واستعراض رقصها، في الوقت الذي اعتبر آخرون أن هذه أجواء المشاهير، فإما يرقصون أو ينشرون إطلالاتهم التي قد تكون جريئة؛ لإحداث البلبلة والجدل، وتصدر الترند الذي بات الكل يسعى إليه ليبقوا حديث الجمهور.

وقال البعض إن المهرة البحرينية تغيب ثم تظهر فجأة، وفي كل ظهور تتصدر الترند بتصرفها، ويدخل الجمهور في حالة جدل عليها إما معها أو ضدها.

وفي وقت سابق تصدر اسم المهرة الترند، بعد أن راجت أنباء حول ارتباطها بسلطان عبد اللطيف، طليق الفنانة بلقيس فتحي، لترد المهرة على هذه الأنباء بنفيها جملة وتفصيلا.

وشددت الفنانة البحرينية على أنها لم تقابل سلطان عبد اللطيف في حياتها مطلقا، وليست مخطوبة أو متزوجة منه.

وأضافت بأنها دائما ما تبتعد عن المشاكل، لكن ليس من السهل عليها الظهور ونفي الشائعات، وعندما جاء الأمر نحو بلقيس الصديقة والأخت بالنسبة لها فكان من اللازم الخروج للرد.

واعتذرت المهرة البحرينية عن تأخرها في الظهور وحسم هذا الجدل، مؤكدة أنها من الشخصيات الحساسة للغاية، متحدثة عن جرح عميق بداخلها بسبب ما حدث.

يذكر أن المهرة البحرينية بدأت مشوارها الفني في العام 2013 بمسرحية عاشقة الجن، وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء العام 2013، ولقبت بـ ”سفيرة الزي العربي“ العام 2014. وهي خريجة جامعة البحرين تخصص إدارة الأعمال.

تزوجت في فبراير 2016 من المنتج والممثل عادل المسلم الذي يكبرها  بـ(21) عاما، وأقامت معه في الكويت، ثم انفصلا فيما بعد.

وأحدث أعمال المهرة البحرينية كانت مسرحية ”العب على المضمون“، التي شاركت في بطولتها مع كل من سلوى بخيت وخالد العجيرب وسلطان الفرج وأحمد إيراج وراشد الورثان وشيخة زويد وغيرهم.