إلهام شاهين: لا منة عرفة ولا طليقها على الخريطة بالنسبة لي
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 10:50

إلهام شاهين: لا منة عرفة ولا طليقها على الخريطة بالنسبة لي

avatar سعد يوسف

أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين، أن الفنانة منة عرفة، وطليقها محمود المهدي، غير متواجدين على الخريطة بالنسبة لها، وذلك في تعليقها على الأزمة التي أثيرت مؤخرا بسبب المهدي لها، بعد أن صرحت أنها ضد النجمات اللواتي يرفضن أداء المشاهد الرومانسية في الأعمال الفنية.

وقالت إلهام شاهين التي تصدرت الترند خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صور لها من مسلسلها المرتقب في رمضان المقبل: ”مين محمود المهدي دا أنا مش عارفاه“، ولفتت إلى أنها لم تعرف من هو محمود المهدي وأنها لم تذكر اسمه أو اسم زوجته السابقة منة عرفة في أي حديث إعلامي.

وتحدت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية ضمن برنامج تلفزيوني على قناة ”إم بي سي4″، محمود المهدي ”الممثل المبتدئ“ كما وصفته مقدمة البرنامج، وشددت على أنها لم تأتي بذكر سيرته أو زوجته السابقة في أي برنامج، وأضافت: ”أنا معرفوش عشان أنتقده، ولا عمري جبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة“.

وتابعت: ”هاتوا لي جملة مفيدة أنا قلت فيها اسم منة عرفة، مفيش الكلام دا، وأنا الحقيقة مش بتابع اللي بيحصل على السوشيال ميديا، لكن أتحدى أنه يجيب على لساني اسمه أو اسمها لأنهم بالنسبة لي مش على الخريطة خالص وأنا لم أذكر اسمهما في أي موضوع، لأني ماعرفهمش أصلا“.

وتصدر محمود المهدي حديث الجمهور، منذ أن أعلن انفصاله عن منة عرفة، لا سيما وأن ذلك تزامن مع انتقاده لمجموعة من نجوم الوسط الفني ومن بينهم إلهام شاهين التي كانت قد هاجمت النجمات اللواتي يرفضن أداء الأدوار التي قد تتسم بالجرأة والمشاهد الرومانسية.

كما هدد المهدي منتقديه باتخاذ إجراءات قانونية في هذا الصدد، ودخل في حرب تصريحات مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، الذي وصفه بـ“النكرة“ في مداخلة تلفزيونية.

الجدير بالذكر أن منة عرفة  كانت قد التزمت الصمت بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عنها قبل أيام، كما أنها قامت بحذف جميع صورها مع زوجها السابق، ورسائلها الرومانسية له، وسط حالة من الجدل حول سبب انتهاء علاقتهما.