رانيا يوسف: سأكون عازفة بيانو تتعرض لحادث.. ولا يجذبني السهل
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 11:14

رانيا يوسف: سأكون عازفة بيانو تتعرض لحادث.. ولا يجذبني السهل

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد ”عالم تاني“ الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، كما تحدثت عن صفاتها الخاصة والتي جعلت منها امرأة قوية.

وأكدت رانيا يوسف في حديث لـ“فوشيا“ أنها مشغولة هذه الفترة بتصوير ”عالم تاني“ الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل؛ حيث تم تكثيف ساعات التصوير ووضع خطة زمنية ليكون جاهزا للعرض، مشيرة إلى أن التصوير سوف يستمر حتى رمضان.

وتحدثت عن دورها قائلة: ”دوري في العمل جديد ومختلف وبه تفاصيل لم أقدمها من قبل، حيث أجسد شخصية عازفة بيانو تتعرض لحادث وتتغير حياتها بعده وتكتشف الحقيقة المؤلمة لكل من حولها بعدما تسقط عنهم الأقنعة“.

وأضافت: ”جذبني للعمل الدور وتفاصيله إلى جانب السيناريو الذي تم كتابته بحرفية شديدة، هذا إلى جانب باقي العناصر من إخراج وأبطال، وأتمنى أن يحقق العمل النجاح في رمضان“.

2022-03-175309937_833713524019020_8475430345524833848_n

وأكدت رانيا أن حالة النشاط الفني التي تعيشها هذه الفترة تعود للأعمال نفسها التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة، والتي لم تستطع الاعتذار عنها بسبب أهميتها واختلافها.

وقال إن الصدفة أيضا جمعت بين هذه الأعمال في وقت واحد لذلك يشاهدها الجمهور في أكتر من عمل، ومنهم ”المماليك“ الذي عرض مؤخرا، وأيضا ”منورة بأهلها“، هذا إلى جانب مسلسل ”شارع 9“ الذي تواصل تصويره منذ فترة طويلة؛ بسبب توقفه أكثر من مرة لأسباب مختلفة، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور دائما في اختياراتها.

وتحدثت رانيا يوسف عن الصفات التي تميز شخصيتها، والتي ساعدتها في أن تكون قوية وتتحدى الصعاب دائما، قائلة: ”أهم ما يميز شخصيتي هو أنني أحب دائما المغامرة والمجازفة؛ لأن ذلك هو ما يجعل الشخص مختلفا ولا يعيقه عن تحقيق ذاته“.

وأضافت: ”أحب دائما خوض كل ما هو جديد وصعب ولا أخشى من ذلك، لأنني بطبعي لا أهوى الأشياء السهلة ولا تجذبني أبدا، وأحب التحدي والتجربة؛ حيث إن كل ذلك يزيدني قوة ويجعلني أفضل على كل المستويات الفنية والشخصية“.

ومن جهة أخرى، تستعد رانيا يوسف للعودة إلى السينما بعد غياب عامين، بفيلم ”ملك“ وهو من تأليف وإخراج أيمن الرفاعي، بينما يشاركها بطولة مسلسلها الجديد ”عالم تاني“، كل من نضال الشافعي، فريال يوسف، إلهام عبد البديع، وغيرهم، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.