شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر صورة لهما من الطفولة.. ويوجه رسالة غامضة
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 9:13

شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر صورة لهما من الطفولة.. ويوجه رسالة غامضة

avatar أروى الزعبي

يواصل الفنان المصري وائل عبدالعزيز توجيه رسائله إلى شقيقته النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، نشر وائل قصيدةً من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، تقول كلماتها: ”هيجي يوم وتدوروا.. على كلمتي في كتاب.. على كارت والا جواب..على كل حاجتي ف شنطتي..وكراكيب الدولاب“.

وما أثار استغراب الجمهور بشكلٍ أكبر قيام الفنان المصري بإرفاق القصيدة بصورةٍ قديمةٍ تجمعه بشقيقته ياسمين منذ طفولتهما.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن وائل بهذه الكلمات الغامضة التي تتحدّث عن مرور العمر، ورحيله عن الحياة، يوجّه رسالةً إلى شقيقته، وأن الخلافات بينهما ما زالت موجودة، على الرغم من أنه يخرج بين الحين والآخر ليؤكد أنه على وفاقٍ معها.

2022-03-990

وتشهد علاقة ياسمين وشقيقها توترا منذ سنوات، وذلك بسبب زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وكان آخر تلك الخلافات التي ظهرت للعلن، عندما تجنّبت ياسمين ذكر اسم شقيقها عندما تحدثت في أول ظهور لها عن مساندة أسرتها لها وقت أزمتها الصحية الأخيرة.

وقام بعدها وائل عبدالعزيز، بمشاركة صورة تجمعه بها من داخل المستشفى الذي كانت تُعالج فيه، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: ”لا أنتظر أن يُذكر اسمي في شيء فعلاً، وأنا طوال عمري أؤدي واجبي كأخ، ولا أنتظر تقديرًا لأن هذا الطبيعي تجاه عائلتي، ولا توجد حاجة بيني وبين ياسمين نحن بخير“.

وأضاف بالقول: ”أعمل منذ أن كنت في السابعة عشرة من عمري ولم أذكر صلة القرابة بيننا إلّا أخيرا بعد نجاح مسلسل لي في العام 2017، وهي التي نشرت منشورا باركت لي فيه، غير ذلك أنا سعيد جدًا بشفائها وضحكتها لديّ تساوي الدنيا“.

وعلى صعيد الأعمال الفنية، تتغيب نجمة مسلسل ”اللي مالوش كبير“، عن الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، رغما عنها، وذلك بسبب حالتها الصحية التي تستدعي الراحة، بعد مرورها نهاية 2021 بأزمة صحية كبيرة عادت منها للحياة بمعجزة بعدما خضعت لعدة عمليات جراحية داخل وخارج مصر.

وقررت ياسمين عبد العزيز، الحصول على استراحة هذا العام، على الرغم من تعافيها وذلك لعدم قدرتها هذه الفترة على بذل مجهود شاق بناء على نصيحة الأطباء، على أن تعود للمنافسة العام القادم.