ملحن أغنية "عيش بشوقك" لحمادة هلال: "الكداب بيروح للنار"
مشاهير أخبار المشاهير
07 مارس 2022 0:25

ملحن أغنية "عيش بشوقك" لحمادة هلال: "الكداب بيروح للنار"

avatar جورجيت حماتي

رد الملحن المصري، بلال سرور، على الاتهامات الموجهة له من قبل الفنان حمادة هلال بشأن أغنية ”عيش بشوقك“، فيما يخص استيلاءهم على جهده.

وأوضح سرور حقيقة الأمر بإعطاء هلال فرصة تجربة غنائها في وقت سابق، غير أن هلال وبحسب سرور اختفى بعدها دون سابق إنذار، لدرجة عدم تمكنه من التواصل معه نهائيًا حتى على الهاتف المحمول.

وقال سرور إن الحل جاء بإعطاء الأغنية للفنان المصري تامر حسني، وليستنكر حق هلال في المطالبة بالأغنية بعد فوات الأوان. منوها بطريقة مباشرة لقباحة الكذب وعواقبه.

ونشر الملحن عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: ”مرة فنان كلمناه أنا والشاعر مصطفى حسن ليجلنا يجرب أغنية بصوته الفنان ده جيه وغنى واتبسط ثم اختفى 6 أشهر مبيردش على تليفونو فراحت الأغنية لصاحب نصيبها يقوم الفنان الأولي يبدا يطالب بأحقيته في الغنوة دي وبيدعي أنها أغنيتو وأنو تعب فيها  الكداب بيروح للنار“.

2022-03-275194596_466998421818313_2432934497507120382_n

وقد جاء تصريح سرور ردًا على اتهامات هلال خلال استضافته في برنامج ”حبر سري“ باستيلاء فريق عمل الأغنية  ”عيش بشوقك“ على تعب هلال وإعطائها لتامر حسني بعد جهد 6 أشهر من تحضيرات وتدريبات.

وبين هلال بأن الاتفاق الأول كان معه لأدائها، لكن ظروفا استثنائية بسبب مرض والدته حالت دون التقيد بالموعد المحدد لتسجيل الأغنية، ليتم بعدها الاتصال بالملحن بلال سرور والشاعر مصطفى حسن وإبلاغهم بالظرف ليفاجأ بطرح الأغنية لصالح تامر حسني، ومن ثم تم التواصل مجددًا مع فريق عمل الأغنية ومع حسني بغية الحصول على توضيح لما جرى مؤكدا لحسني أن الأغنية له.

وأضاف هلال خلال اللقاء بأنه يستطيع طرح الأغنية بصوته على يوتيوب بناء على الاتفاق المسبق الموقع معه، وأنه غير عاجز أبدًا عن فعل ذلك، مستنكرا الطريقة التي وصفها باحتيال فريق العمل على حد قوله، إلا أنه ما زال يعتبر تامر حسني من أهم الفنانين المصريين على ساحة الغناء العربي معلقًا: ”بحب تامر حسني وبعتبره رقم واحد في مصر“.

وتفاعل الكثير من المتابعين مع تصريحات هلال بعد عرض الحلقة، وانقسمت الآراء بين متعاطف معه، ومستنكر لما جاء على لسانه من أقاويل.

يذكر أن أغنية ”عيش بشوقك“ من إنتاج عام 2018 وكلمات الشاعر مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، أداء الفنان تامر حسني، وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة عالية تخطت 131 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب وحتى الوقت الحاضر.