مصطفى الآغا وزوجته ومنة فضالي يفاجئون لورا أبو أسعد في عيد ميلادها
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 20:38

مصطفى الآغا وزوجته ومنة فضالي يفاجئون لورا أبو أسعد في عيد ميلادها

avatar جورجيت حماتي

أعربت الممثلة السورية، لورا أبو أسعد، عن سعادتها العميقة بالمفاجأة التي قدمها لها الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب في عيد ميلادها الـ 46.

ونشرت أبو أسعد فيديو من الاحتفال عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، شاكرة المشاركين بمفاجأتها على محبتهم، لتظهر الفنانة في الفيديو المنشور برفقة كل من مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب والفنانة المصرية منة فضالي ونايا الأندلس ابنة الفنانة السورية وفاء موصللي في أحد مطاعم دبي.

وتم تقديم قالب الكيك فجأة لأبو أسعد على أنغام أغنية ”Happy birthday to you“ وسط تصفيق من الموجودين المعايدين للورا، متمنين لها سنوات مديدة وصحة دائمة، مرفقة الفيديو بتعليق: ”مصطفى الآغا ومي الخطيب ومعاهم بنتنا كلنا نايا الأندلس فاجأوني واحتفلوا بعيد ميلادي وفوقها حضرت منة رغم ضيق وقتها عاجزة عن الشكر غمرتوني بلطفكن ومحبتكن“.

وانهالت على أبو أسعد الكثير من التفاعلات والتعليقات من الفنانين كالنجمة ميسون أبو أسعد شقيقة لورا، مثنية على محبة أصدقائها لها، متمنية لها السعادة والخير بتعليقها: ”بتستاهلي كل فرحة ومحبة ياقلبي والله يخليلك هل صحاب الحلوين“.

2022-03-FB_IMG_1646591986904

كذلك أعربت الفنانة السورية روعة السعدي عن اشتياقها للمتواجدين بالفيديو بكلمة: ”اشتقتلكن“، لتتفاعل أيضًا الفنانة شكران مرتجى مع المنشور ببضع ملصقات تعبيرية.

2022-03-Screenshot_20220306-195020_Instagram

كذلك تمنى الفنان أيمن عبد السلام العمر المديد لها بتعلقيه: ”عقبال المية يا غالية“ لتتمنى أيضا الفنانة ديمة الجندي عيد ميلاد سعيد لأبو أسعد معلقة: ”Happy birthday“.

وحظي منشور لورا أبو أسعد بالكثير من التفاعل والتعليقات من جمهورها ومتابعيها متمنين لها السعادة والصحة، والعمر المديد. كذلك تمنى الكثيرون عودتها مجدداً للدراما السورية في أدوار مهمة كما عهدها جمهورها سابقًا.

2022-03-Screenshot_20220306-195032_Instagram

وكانت أبو أسعد قد التقت بمصطفى الآغا خلال استضافته لها في برنامج ”صدى الملاعب“ العام الفائت على قناة ”MBC“ كاشفة حينها عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية والأعمال الدرامية وهو الانشغال بالزواج والعائلة والأطفال لاسيما بعد انتقالها للاستقرار في دبي عام 2013. إذ تفاقمت المسؤوليات الملقاة على عاتقها بسبب الابتعاد عن عائلتها المتواجدة في سوريا، لتفضل العمل بدوبلاج المسلسلات التركية والأجنبية، معتبرة أن تلك المهنة أسهل من التمثيل وقضاء ساعات طويلة في التصوير، مفضلة العائلة على أي التزام فني.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لورا أبو أسعد المسلسل السوري ”ما بتخلص حكاياتنا“ عام 2012، وهو من إخراج الراحل حاتم علي وكتابة مجموعة من المؤلفين.