معجبة تحتضن إلهام الفضالة وتنهار باكية بمعرض العطور في الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 18:35

معجبة تحتضن إلهام الفضالة وتنهار باكية بمعرض العطور في الرياض

avatar تقوى الخطيب

حظي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، مع إحدى معجباتها باهتمام بالغ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعرضت الفضالة لموقف محرج بعد انهيار فتاة بالبكاء عند لقائها بها.

وفي التفاصيل، اقتربت إحدى المعجبات من إلهام الفضالة واحتضنتها وهي تبكي بشدة، وذلك على هامش فعاليات معرض العطور في الرياض، وسط تساؤلات الزوار حول وجود معرفة سابقة بين المعجبة والفنانة الكويتية.

وحاولت الفضالة تدارك الموقف واحتواء الفتاة وسؤالها عما يبكيها، دون أن تلقى إجابة منها، فيما لفت المقطع أنظار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين بكاء الفتاة بهذه الطريقة التي تسببت بإحراج إلهام.

وانهالت التعليقات على المقطع، حيث أشاد العديد بتعامل الفنانة الكويتية مع المعجبة وحرصها على التعامل بلطف معها، على الرغم من الازدحام الشديد حولها.

ولم تخلُ التعليقات من محاولة التشكيك في صحة الموقف، إذ زعم البعض أنها قد تكون مجرد ”تمثيل“ مدفوع الأجر على غرار ما حدث مع بعض المشاهير الذين قاموا بإحضار جماهير من أجل تحيتهم في هذا المعرض.

واستقبل الجمهور السعودي قبل أيام الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بحفاوة بالغة، برفقة زوجها ومواطنها الفنان شهاب جوهر، وذلك خلال زيارتهما معرض العطور المقام ضمن موسم الرياض.

وشاركت إلهام الفضالة عبر حسابها الخاص على سناب شات، صورًا ولقطات من الزيارة، معبرة عن سعادتها البالغة بمحبة الجمهور.

وأظهرت الفيديوهات التي نشرتها إلهام، تجمهر عدد كبير من المعجبين حولها من أجل التقاط الصور التذكارية، واستعرضت صورا للمنتجات التي نالت إعجابها بالمعرض، كما شاركت عدة صور لها مع زوجها.

ويقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما يشهد إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، ويتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

على الصعيد الفني تشارك إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان 2022 بالجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف“ الذي حقق في جزئه الأول نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، والمسلسل من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وشوق الهادي وصمود المؤمن وعبد الله الطليحي وفهد باسم، وغيرهم.