العنود بدر ترقص في عيد ميلادها.. وتعلق: كان ساحرًا
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 17:57

العنود بدر ترقص في عيد ميلادها.. وتعلق: كان ساحرًا

avatar مصطفى الحاج

احتفلت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السّعودية العنود بدر المعروفة بـ ”ليدي فوزازا“، بعيد ميلادها الـ 37 مبكراً، حيث يوافق 10 من آذار/ مارس الجاري، وذلك وسط مجموعة من أصدقائها الذين قرروا مفاجأتها باحتفال صغير بهذه المناسبة السعيدة.

وظهرت العنود بدر في الصور والفيديوهات التي شاركتها مع الجمهور، وهي ترقص وتغني مع أصدقائها، وسط حالة من السعادة والمرح.

وحرصت بدر على مشاركة لحظات الاحتفال بعيد ميلادها وسط صديقاتها في أحد مطاعم دبي، عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”الليلة الماضية كانت حلماً.. لقد فوجئت لأول مرة منذ وقت طويل بإقامة حفل قبل حلول عيد ميلادي بـ 5 أيام، وسط الأشخاص المفضلين لدي، وكان الأمر ساحراً، طاقة إيجابية، إحساس جيد، طعام لذيذ، ورفقة جيدة“.

وعبرت العنود البدر عن سعادتها الكبيرة بالمفاجأة التي تلقتها من صديقاتها، معتبرة أنها تسعى في هذا العام للمحافظة على الروابط النقية مع الأشخاص، مشيرة إلى أنها تحرص على إحاطة نفسها بالأصدقاء الذين يقدمون لها الحبّ والدعم.

وكتبت: ”لم أستطع طلب المزيد، لأن هذا عيد الميلاد، وهذا العام يدور حول تلك الروابط الخالصة والنقية، حتى أكون محاطة بنوع الأشخاص الذين يحبونني ويدعموني بصدق، وأن أكون محاطة بالأشخاص الذين يمكنني إجراء محادثات حقيقية معهم، ونوع الأشخاص الذين أصنع معهم الذكريات.. الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بكل لحظة دون تشتت.. الجودة تتفوق على الكمية“.

وظهرت الفاشينيستا السّعودية بمقاطع فيديو وهي ترقص وتحتفل بيوم مولدها مرتدية فستانا قصيرا باللون الوردي من ”زارا“، وحذاء أبيض طويل الرقبة من إيزابيل ماران، وحقيبة بيضاء من دار الأزياء الفرنسية جاكيموس.

2022-03-275294928_145696934586751_6698191004227954225_n

العنود بدر المعروفة باسم ”فوزازا“، هي مصممة أزياء سعودية، تعيش في مدينة دبي، ولدت في 10 مارس 1985 في العاصمة الرياض من أب سعودي وأم لبنانية، ولديها ثلاثة أشقاء آخرين هم سلطان وسلمان وميادة.

وصرحت سابقًا أنها لا ترغب بالارتباط، وتفضل أن تبقى عزباء، وأن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، وأعلنت في أحد تصريحاتها السابقة أن الأمومة هي حلم حياتها.

بالإضافة إلى أنها مصممة أزياء هي أيضاً مقدمة برامج، ولديها أكثر من مليون متابع على موقع ”إنستغرام“.