هشام المليجي لـ رانيا شاهين بعد هجومها عليه: كنت عنيف معك
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 17:28

هشام المليجي لـ رانيا شاهين بعد هجومها عليه: كنت عنيف معك

avatar مصطفى الحاج

قدّم الفنان هشام المليجي اعتذارًا لزميلته الفنانة المصرية رانيا شاهين، بعد مشادات كلامية بينهما، بسبب غضب المليجي من حديث زميلته عن شؤون حياته الخاصة.

وكتب الفنان المصري هشام المليجي تدوينة عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، وجه من خلالها رسالة إلى رانيا شاهين، بعد أن أصبح خلافهما حديث الوسط الفني في مصر، وكتب: ”أنا متضايق من نفسي جداً لأني كنت عنيف مع زميلتي اللي كانت عاوزه تساعدني وغلطت في الأسلوب ومش عارف أعمل إيه“.

2022-03-Screen-Shot-2022-03-06-at-7.48.10-PM-1

وحاول المليجي تبرير موقفه تجاه زميلته رانيا شاهين بعد أن غضب منها بسبب حديثها عن اكتئابه وعدم مشاركته في أعمال فنية جديدة، وقال: ”إخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصية.. وأنا مطلبتش منهم مساعده لانهم اولى الناس بمساعدتي ده لو كان عندي أزمه.. عشان كده أنا إنفعلت ومكنش المفروض أكتب وأنا في حالة غضب“.

2022-03-0c1e574f-d5ca-430c-8e02-fc46bff4e2d1-2

واعتذر هشام المليجي من رانيا شاهين، وكتب لها في تدوينته: ”متزعليش مني يا رانيا وحقك عليا انتِ عارفه إنك غالية عندي وطول عمرنا جدعان مع بعض وأنا بعتذرلك قدام الناس كلها“.

وقد أكد المليجي في منشور سابق عبر صفحته على ”فيسبوك“ اعتذاره بطريقة غير مباشرة من رانيا شاهين، مطالباً الصحفيين بعدم إشعال الخلاف بينهما، وكتب: ”رانيا صديقه جدعة، وزميله موهوبة، وجارة طيبة، وأنا واثق أن نيتها كانت خير.. ياريت بعض الصحفيين ما يصطادوش في الميه العكرة.. وكفايه كده“.

2022-03-Screen-Shot-2022-03-06-at-7.47.08-PM

من جانبها، علقت رانيا شاهين على رسالة هشام المليجي، مؤكدة أنها تجاوزت الأزمة، وكتبت: ”يا هشام حصل خير مافيش حاجة …احنا اخوات وجيران….مع انك كحرتني كحرتة على السيوشال ميديا وانا معملتش حاجة…بس تمام احنا اخوات وجيران، وربنا يوفقك… وانبسط وربنا يبعتلك كل الخير ويحققلك كل اللي نفسك فيه … وأنا كمان غلطانة واسفة كان المفروض أسألك الأول … بس عارفني وعارفة نيتي“.

2022-03-Screen-Shot-2022-03-06-at-7.47.51-PM-1

يشار إلى أن الأزمة بدأت بعد صورة نشرتها الفنانة رانيا شاهين لزميلها، بحكم صداقتهما الطويلة، وعلقت عليها بأن هشام المليجي لا يعمل في الوقت الحالي مع أنه ممثل ممتاز، وأوضحت أنه يعاني من الاكتئاب ويرفض التواصل مع أي شخص بحثاً عن عمل لكونه رجلاً حساساً.

وبالرغم من سيل التعاطف مع الفنان المصري الذي برز في تسعينات القرن الماضي، إلا أن هشام المليجي قابل التعاطف بغضب كبير، وكتب عبر صفحته على ”فيسبوك“ أنه تواصل مع زميلته وطلب منها حذف المنشور، وقال: ”يا أستاذة رانيا، حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي، محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصممة تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة، شكراً“.