كانييه بعد انفصاله عن كيم كارداشيان: الطلاق يشبه كورونا وأشعر بالاختناق
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 15:48

كانييه بعد انفصاله عن كيم كارداشيان: الطلاق يشبه كورونا وأشعر بالاختناق

avatar تقوى الخطيب

عبّر مغني الراب، كانييه ويست، عن حزنه، بسبب قرار المحكمة بالطلاق رسميًا من نجمة تليفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، إذ شارك جمهوره بأول تعليق له واصفًا الطلاق بأنه مؤلم للغاية.

ونشر ويست صورة عبر حسابه الخاص بإنستغرام، مشبها الطلاق بالإصابة بفيروس كورونا، والمشي على الزجاج، والتعرض للضرب في المركز التجاري، وأشياء أخرى صعبة.

وتضمنت الصورة التي نشرها كاني ويست أيضًا بعض العبارات التي تنص على أن الطلاق يبدو وكأن أطفاله قد انتُزعوا من سيطرته، واصفًا الانفصال بأنه يشبه ضيق التنفس، حيث يشعر وكأنه يختنق.

2022-03-5

وقالت وسائل إعلام أميركية إنه من غير الواضح ما إذا كانت تلك الكلمات هي لمجرد وصف مشاعره بعد الطلاق من كارداشيان، أم هي مشروع غنائي جديد يستعد مغني الراب الأمريكي لإصداره قريباً.

وأضافت أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذ كان ويست قد كتب كلمات تلك القصيدة بنفسه، من وحي مشاعره المضطربة في هذه الفترة، أم أنّ هناك من كتبها له، خاصة أنها جاءت بعد أقل من 48 ساعة فقط من قرار الطلاق.

وكانت محكمة لوس أنجلوس العليا قد أصدرت حكماً بالموافقة رسمياً على طلب كارداشيان بإنهاء زواجها من ويست، ويأتي حكم المحكمة بعد أكثر من عام من تقديم طلب الطلاق.

2022-03-176578728_1172734043168594_3269834182521492948_n

وبموجب هذا الحكم ستتم تسوية الأمور الأخرى بشأن الأصول والممتلكات وحضانة أطفالهما الأربعة عند استكمال الإجراءات القانونية.

يذكر أن كيم كارداشيان حذفت بالفعل لقب ويست من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس، بعد يوم واحد فقط من حكم الطلاق، حيث تضمن بندًا من التماسها المقدم لهيئة المحكمة الرغبة في تغيير اسمها من كيم كارداشيان ويست إلى كيم كارداشيان.

ولم تدلِ كيم كارداشيان بأي تصريحات عن نتائج جلسة المرافعة أو عن رد فعل كاني ويست، الذي قام بمهاجمة صديقها الحالي الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون في منشور حذفه مؤخرًا.

وعارض المغنّي الذي غيّر اسمه رسمياً ليصبح ”يي“ هذا الانفصال، ودعا كارداشيان مرات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن يتصالحا.

وكتبت كارداشيان في بيان لها، رفعته إلى محكمة في لوس أنجلوس: ”أرغب بشدّة أن أتطلّق“.

وأضافت النجمة البالغة 41 عاماً: ”طلبت من كانييه أن يبقي طلاقنا خاصاً لكنّه لم يفعل ذلك“.

وتابع البيان: ”أعتقد أنّ إنهاء المحكمة زواجنا من شأنه أن يساعد كانييه على تقبّل انتهاء علاقتنا الزوجية وعلى المضي قدماً، حتى نتمكن من تربية أطفالنا بسلام“.

وقبل صدور قرار الطلاق الرسمي بنحو أسبوع، شوهد مُغني الراب الأمريكي كاني ويست وهو يتجول برفقة تشاني جونز ”شبيهة كيم كارداشيان“ في شوارع ميامي، قبل أن يذهبا للاحتفال في أحد المطاعم حتى ساعات الصباح.