هادي أسود: عمرو دياب "نمبر ون".. ويقلّد وائل كفوري وفارس كرم والحلاني
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 10:47

هادي أسود: عمرو دياب "نمبر ون".. ويقلّد وائل كفوري وفارس كرم والحلاني

avatar جورجيت حماتي

أعرب الفنان السوري هادي أسود عن سعادته العميقة بالعودة من الولايات المتحدة الأمريكية للاستقرار في لبنان بشكل نهائي، مستذكرا انطلاقته الأولى منه في الموسم الثاني من برنامج ”سوبر ستار“، العام 2003.

وعلل أسود سبب قلة ظهوره إعلاميا بعدم وجود أشياء جديرة بالحديث عنها عبر القنوات الفضائية، مفضلا التواصل مع جمهوره عبر ”إنستغرام“، من خلال مشاركة بعض الفيديوهات الطريفة من تفاصيل حياته وطرح أعماله عبر موقع ”يوتيوب“.

وأوضح النجم السوري أن السوشال ميديا هي لغة اليوم والطابع الذي يميز هذه الفترة، وعلى أي فنان مواكبة التطور حتى يتمكن من الوصول للجمهور والنجاح والشهرة، بحسب رأي أسود.

واعتبر أن الفنان المصري عمرو دياب قدوة له في عالم الغناء، واصفا إياه بـ “ النمبر ون“؛ والسبب يكمن في تمتع دياب بخامة صوتية مميزة جعلته الأقرب لقلوب وآذان المستمعين، إضافة لوتيرة النجاح المرافقة لكل أعماله، ونوعية الفن النخبوي الذي يقدمه دياب للجمهور، مفضلا أغنيته “ حبيبي يانور العين“ للهضبة.

وكشف أسود خلال استضافته في برنامج ”لهون وبس“ على قناة LBC اللبنانية عن مهارته المتقنة في تقليد الفنانين؛ إذ يستقي هذه الخبرة في التقليد من شقيقه شادي أسود.

وقلّد خلال الحلقة كلا من الفنان وائل كفوري بأغنية ”مملكتي السعيدة“، والفنان فارس كرم بأغنية ”وعدني“، والفنان عاصي الحلاني بأغنية ”يا ميمة“؛ إذ حصل هذا المقطع من الحلقة بعد انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تفاعل عدد كبير من جمهور أسود ومعجبي النجوم الذين قلدهم وأصبح ”تريند“ على السوشال ميديا.

وبيّن أسود أن الفنان اللبناني فارس كرم له النصيب الأكبر من المعجبين والمعجبات وهو من أكثر الفنانين وسامة ومحافظة على شكله ووزنه، كذلك الأمر بالنسبة لشقيقه شادي، الذي أثنى على وسامته ممازحا بأن لو هادي كان أنثى فهو بالطبع سيغرم بشادي، معربا عن اشتياقه له ولجميع أفراد عائلته في سورية.

وكشف الفنان السوري عن أغنية جديدة له تحمل اسم ”كيوت“، وهي من كلمات علي الأخرس وماجد الحيدر، توزيع روبير، مبيّنا أن الأغنية أعيد توزيعها مرتين ليستقر رأيه على التوزيع الأول، وهي من الأغنيات المختلفة تحمل طابعا شبابيا ومرحا بحسب وصفه.

واعتبر أسود الفنان الذي ينشر صورا له بلباس البحر ”المايوه“ على منصات السوشال ميديا ”تافه“، كذلك نوّه لفشل تجربة الفنانين الكبار في استخدام ”تيك توك“؛ معللا ذلك بأن تلك البرامج وجدت لشهرة أشخاص غير معروفين مسبقا وليس لنجوم لهم قاعدة جماهيرية شعبية عريضة.