سيدة تصدم رضوى الشربيني على الهواء: أريد زوجة لزوجي.. شاهدي دهشتها
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 10:21

سيدة تصدم رضوى الشربيني على الهواء: أريد زوجة لزوجي.. شاهدي دهشتها

avatar سعد يوسف

فاجأت سيدة مصرية استضافتها الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها التلفزيوني ”هي وبس“، بالإعلان عن رغبتها بتزويج زوجها من سيدة أخرى، وذلك من شدة حبها له.

وما أن بدأت السيدة بسرد قصتها حتى برزت علامات الذهول والصدمة على وجه الشربيني المعروفة بمواقفها المناصرة للمرأة ومهاجمتها للرجال بشكل مستمر، وهو ما أثار ضحكات المرأة.

وقالت السيدة إنها مقتنعة بمبدأ تعدد الزوجات الذي يشرعه الدين الإسلامي، مضيفة أن زوجها وبعد تسع سنوات من زواجهما، كشف لها عن رغبته بالزواج من امرأة ثانية.

وأشارت إلى أنها ملتزمة بقناعاتها في هذا المبدأ، ولكنها لا تفرض رأيها على الآخرين ولا تدعو إليه.

وما زاد من صدمة الشربيني، أن السيدة كشفت أنها هي من قامت بالإعلان عن رغبة زوجها بالزواج من ثانية، عبر حسابها في موقع فيسبوك.

وقالت إن ما فعلته يأتي في إطار رد الجميل لزوجها الذي قدّم لها الكثير خلال السنوات الماضية، حيث ساعدها في إكمال دراستها، مضيفة ”أنه قدّم لها عائلة وصديقا وحبيبا وزوجا ”.

ونشرت الشربيني فيديو المقابلة عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، وعلّقت عليه بسؤال ”ما هذا؟“، لتنهال التعليقات من قبل متابعيها.

وجاء من ضمن التعليقات ”بصي انا فهمتها من ناحيه تانيه خالص ..هي زهدت فيه وعايزه تفوق لنفسها فقالت تجوزو وتخلص منه وتركز مع شغلها وكيانها“.

فيما قالت أخرى ”أكيد موافقة لتخلص من المسؤولية وتتفرغ لشغلها والتانية بتهتم فيه بباقي التفاصيل الله العليم ما منعرف شو النية تبعها“، و“هذه اما مهدده أو مسحوره ماكو غير حل“.

كذلك أوضحت إحدى المعلقات أنه ”من ناحية الشرع عادي حقه بس انتي مستفزة يعني انا جوزي حقه يتجوز ده مجرد الفكره تخليني اموت فيها مش اروح انا اجيب له عروسه جته عرسه لما تقرصه“.

وقال أحد متابعي رضوى في تعليق ”الي تسوي هيج ويه زوجه متحبة من النهاية ماكو زوجة تحب زوجة وتزوجه مستحيل“.

ورضوى الشربيني، هي إعلامية مصرية اشتهرت بتقديمها برامج عدّة، لكنّها اكتسبت شهرة أوسع بعد تقديم برنامج ”هي وبس“، فباتت من بين المذيعات اللواتي يلفتنَ الأنظار.