زوجة بيل غيتس تكشف أولى مفاجآت سبب طلاقها منه
زوجة بيل غيتس تكشف أولى مفاجآت سبب طلاقها منهزوجة بيل غيتس تكشف أولى مفاجآت سبب طلاقها منه

زوجة بيل غيتس تكشف أولى مفاجآت سبب طلاقها منه

خرجت ميليندا غيتس طليقة الملياردير الأمريكي بيل غيتس عن صمتها، وكشفت أحد أسباب انفصالها عن زوجها، مؤسس شركة مايكروسوفت، في شهر مايو عام 2021.

وروت ميليندا صاحبة الـ 57 عامًا، أنها أخبرت زوجها بأنها لا تشعر بالارتياح لجيفري إبستين، وهو رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية، بعد أن قابلاه الزوجان معا في 2013، مشيرة إلى أن بيل واصل علاقته به رغم التعبير عن مخاوفها منه.

ولفتت إلى أن أول سبب للانفصال يعود لأنها لم تكن راضية عن عقد اجتماعات مع إبستين، يتبعها جملة أسباب أدت لإنهاء العلاقة الزوجية بينهما.

وعلقت ميليندا غيتس في تصريحات تلفزيونية: "ذهبت للقاء إبستين لأني أردت أن أعرف من يكون هذا الرجل،، ندمت على ذلك منذ اللحظة الثانية التي دخلت فيها الباب،، كان مقيتا.. وشريرا.. وراودتني كوابيس بعد ذلك".

وتابعت وفق ما نقلته صحيفة تيلغراف: "قلبي ينفطر على هؤلاء الشابات؛ لأن هذا ما شعرت به.. وأنا امرأة كبيرة في السن.. أشعر بالفزع على هؤلاء الشابات.. إنه أمر مريع".

وتجمع بيل علاقة صداقة قوية مع رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية والتقاه مع ميليندا في مناسبات عديدة، كما مكث في إحدى المرات إلى وقت متأخر من الليل في منزله بمانهاتن، وانضمت لهما ملكة جمال السويد السابقة، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

ووثق غيتس في رسالة بريد إلكتروني إلى زملائه بعد اجتماعهم الأول في عام 2011، قائلا: "أسلوب حياته مختلف جدًا ومثير للاهتمام.. على الرغم من أنه لن يعمل معي"، فيما لم يفسر هذه الرسالة لاحقا بعد الطلاق.

الملياردير الأمريكي بيل غيتس كان قد اعترف في وقت سابق أن علاقته بجيفري، تسببت بخلافات مع زوجته السابقة وشريكته ميليندا. ووصف لقاءاته المتكررة على مائدة الطعام مع أبستين بأنها "خطأ فادح"، مضيفا أن ميليندا، كانت "قلقة" من هذه العلاقة.

وأوضح غيتس في مقابلة على شبكة CNN الأمريكية الصيف الماضي، إن "أبستين قاده للاعتقاد خطأ إلى أنه سيتوسط لمتبرعين لجهود الإغاثة العالمية التي يتبناها"، مضيفا "تناولت معه عدة وجبات عشاء على أمل أن يثبت ما قاله عن إمكانية الوصول إلى تبرعات بمليارات الدولارات من خلال اتصالاته".

وانفصل بيل وميليندا بعد 27 عاما من الزواج، في بيان نشره حساب بيل غيتس على تويتر يوم الـ 3 من مايو 2021، والزوجان لهما 3 أبناء أصغرهم عمره 18 عاما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com