رضوى الشربيني وابنتها تبكيان على المسرح خلال استلام الأولى جائزة
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 8:51

رضوى الشربيني وابنتها تبكيان على المسرح خلال استلام الأولى جائزة

avatar خلدون ضامر

لم تتمالك الإعلامية المصرية رضوى الشربيني وابنتها الدموع على المسرح خلال استلام الأولى جائزة الإعلامية الأكثر تأثيرا، من ملتقى She can، لرائدات الأعمال بالجامعة الأمريكية، الذي يقام بالتعاون مع الأمم المتحدة تحت رعاية وزارة التخطيط المصرية.

وشوهدت ابنة الشربيني الكبيرة وهي تبكي محتضنة والدتها أمام الجميع، في حين ظهرت الأم وهي تساندها؛ ما دفع للبكاء أيضًا وهي تحتضنها، قائلة: ”أول مرة يظهروا معايا، إحنا عدينا حاجات كتير مع بعض“.

ونصحت الإعلامية المصرية الفتيات خلال كلمتها بعد تسليم الجائزة بضرورة العمل على أنفسهن، قائلة: ”لكل بنت لازم تشتغلي على نفسك، الظروف خلتني أشتغل على نفسي وأطورها، ولازم نوطد علاقتنا بربنا سبحانه وتعالى عشان نقدر نعدي“.

كما تطرقت بالحديث عن والدتها الراحلة بالقول: ”تكريمي النهاردة لكل امرأة وبنت ولوالدتي الله يرحمها، فيما استقبلت الفتيات المشاركات بالملتقى كلام رضوى الشربيني، بالتصفيق أكثر من مرة.

يشار إلى أن رضوى الشربيني لها ابنتان، وهما تيا وتمارا، اللتان تحرص على الظهور معهما بوسائل التواصل الاجتماعي، أكثر من الفاعليات الرسمية أو المناسبات

وفي الثالث من الشهر الجاري؛ أحيت رضوى الشربيني، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدتها، التي غيّبها الموت نتيجة معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا في الثاني من آذار 2021.

ووثقت الشربيني صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على إنستغرام أرفقتها برسالة قالت فيها: ”عدت سنة.. سنة على فراقك يا امي.. سنة كاملة من غيرك.. اكتشفت فيها انا قد ايه بحبك وقد ايه انا من غيرك مش انا“.

وأضافت: ”صحيح انتي علمتيني اعمل حاجات كتير وانتي عايشة بس ما علمتنيش إزي اعمل كل الحاجات دي من غيرك.. فراقك وجع ملوش دوا غير بالصبر ومكانك محدش يقدر يملى.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل أعمالك الصالحة في ميزان حسناتك يا حبيبتي ويجمعنا بيكي في الجنة.. وحشتيني“.

وحرص العديد من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، على مواساتها برحيل والدتها، فكتبت عارضة الأزياء سالي شاهين: “ الله يرحمها و يصبر قلبك و تعيشي وتدعيلها“، وعلقت شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري: ”الله يرحمها يارب و يجعل مثواها الجنة“.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.06-11_47_34