نانسي عجرم تطبع قبلة على جبين ابنتها أثناء غنائها على المسرح (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 8:43

نانسي عجرم تطبع قبلة على جبين ابنتها أثناء غنائها على المسرح (فيديو)

avatar أروى كريم

طبعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قبلةً على جبين ابنتها الكبرى أيلا، وذلك أثناء تواجد الأخيرة ضمن الحضور في الحفل الذي أحيته الأولى في أسطنبول.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه النجمة اللبنانية وهي تغني أغنيتها الشهيرة ”لون عيونك“، وتشير لابنتها بالاقتراب، ومن ثم تطبع قبلةً على جبينها.

كما تداولوا مجموعةً من مقاطع الفيديو التي أظهرت الجو الحماسي الذي عاشه حضور الحفل، حيث قدمت عجرم باقةً من أجمل أغانيها.

واختارت صاحبة أغنية ”بدنا نولع الجو“، فستانا باللون الأزرق الغامق، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ويبلغ سعره 5400 يورو أي حوالي 5900 دولار أمريكي.

وعلى صعيد نشاطها الفني، كانت النجمة اللبنانية قد كشفت مؤخرا عن تصويرها أكثر من فيديو كليب جديد وانشغالها بتصويرها خلال الفترة الماضية، حيث غردت عبر حسابها على تويتر، قائلة:“واحشتوني كلكم أنا مشغولة الفترة اللي فاتت عشان بصور 3 فيديو كليب ومش قادرة استنى تشوفوهم متحمسين“.

ولم تفصح النجمة اللبنانية عن أي تفاصيل خاصة بهذه الأغنيات الثلاث أو أسمائهن.

2022-03-29941-نانسى-عجرم

وكانت نانسي قد أعلنت الشهر الماضي، عدم مشاركتها في رحلة ”ستارز أون بورد“ التي انطلقت من ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في لبنان.

وجاء ذلك في تغريدة نشرتها الفنانة اللبنانية عبر حسابها في تويتر، اعتذرت فيها عن المشاركة في الرحلة لهذا العام.

وقالت المغنية اللبنانية: ”لظروف خاصة، أعتذر عن المشاركة في رحلة ستارز أون بورد لهذا الموسم، مع التأكيد على استثنائية هذه التجربة التي جمعتني بها محطات عديدة تكللت بالنجاح“.

وأكدت أنها تتمنى المشاركة في الرحلات وأن تكون في مواعيد مناسبة، قائلة: ”آمل أن نعود ونلتقي مجددًا في رحلات أخرى يتم الإعلان عنها في وقتها المناسب، إلى اللقاء قريبًا“.

وشارك في رحلة ”ستارز أون بورد 2022“ لهذا العام، العديد من نجوم الغناء في لبنان من بينهم ملحم زين، ونجوى كرم، ووليد توفيق، إليسا، راغب علامة، نوال الزغبي، وغيرهم.