حلمي بكر ينصح هيفاء وهبي وحمو بيكا ومحمد رمضان بترك الغناء
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 8:32

حلمي بكر ينصح هيفاء وهبي وحمو بيكا ومحمد رمضان بترك الغناء

avatar سعد يوسف

وجّه الموسيقار المصري حلمي بكر، المعروف برفضه لأغاني المهرجانات التي راجت أخيرا، رسائل نارية لعدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، مؤكدا أن بعضهم كان سيحقق نجاحا كبيرا لو ترك هذا الفن واتجه إلى فنون أخرى مثل التمثيل.

وكان على رأس قائمة النجوم الذين توجه لهم الموسيقار المخضرم بنصيحة ترك الغناء، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو ما فاجأ الإعلامية ياسمين عز التي كانت تحاوره ضمن برنامجها ”كلام الناس“ على قناة ”إم بي سي مصر“.

وقالت عز إنها تعتبر هيفاء وهبي ”ديفا“، وأن اختلاف الأذواق بين الناس أمر طبيعي، لذا هناك الكثير من الأشخاص يستمتعون بسماعها تغني، ليرد عليها بكر مستنكرا ”أغنية شوف الواوا؟!“ في إشارة إلى أغنية ”بوس الواوا“ التي طرحتها النجمة اللبنانية عام 2010.

وأكد حلمي بكر وهو عضو نقابة المهن الموسيقية في مصر، و رئيس لجنة اختبار العضويات في النقابة، أنه يفضل متابعة هيفاء وهبي كممثلة، قائلا ”هي ممثلة جيدة، لكن أن تغني لا“.

كذلك، وجه النصيحة ذاتها إلى مؤدي أغاني المهرجانات الشهير ”حمو بيكا“، مؤكدا أنه كان سينجح في حال استخدم الشخصية التي يشتهر بها في عالم التمثيل.

وقال الموسيقار الذي ارتبط اسمه في الآونة الأخير بمهاجمة أغاني المهرجانات، إن الفنان محمد رمضان أيضا إذا توقف عن الغناء وعمل كممثل فقط وركّز في عمله بالتمثيل، فسيكون ممثلا رائعا.

إلى ذلك، ردّ حلمي بكر على تدوينة نشرها الفنان محمد عطية مؤخرا عبر حسابه في فيسبوك، وقال فيها ”جيل التمانينات وبداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فني لزمن انتهى وبيخلص فعليا وفي آخر أيامه.. انتبهوا عشان أنتم بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا“.

وقال بكر ”لا أريد ذكر أسماء، لا تبعثي الموتى من القبور، وعندما نتكلم يجب أن تتساءل الناس من الذي نتكلم عنه.. أنت طلعت من 10 أو 12 سنة، المدة دي كلها إنت فين؟“.

وأضاف ”عندنا نجوم مثل عمرو دياب، وتامر حسني، والليثي في الشعبيات، وبوسي مطربة أغنية الحنطور، وحماقي والحلو ومدحت صالح، هؤلاء نراهم على الخريطة“، في إشارة إلى غياب اسم عطية عن الساحة الفنية.