وفاة الفنان إياد داود عن عمر 39 عاما.. وشقيقه يكشف السبب
مشاهير أخبار المشاهير
06 مارس 2022 0:38

وفاة الفنان إياد داود عن عمر 39 عاما.. وشقيقه يكشف السبب

avatar محمد موسى

غيب الموت مساء السبت، الإعلامي والفنان المصري إياد داود، عن عمر ناهز 39 عاما، وسط حالة من الصدمة بين زملائه وأصدقائه ومتابعيه.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن إياد تعرض لأزمة صحية مؤخرًا، نُقل على إثرها إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة مساء السبت.

من جهته كشف السياسي خالد داود، شقيق الإعلامي الراحل إياد داود في تصريحات صحافية أن إياد أصيب منذ فترة بفيروس كورونا وأدى ذلك لدخوله المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخلها متأثرا بمضاعفات الفيروس.

2022-03-1

وستقام صلاة الجنازة على روح الإعلامي الراحل إياد داود ظهر الأحد بمسجد مصطفى محمود، وسيقام العزاء مساء الاثنين في مسجد الحامدية الشاذلية.

ووصلت مسيرة إياد داود الفنية إلى 15 عملا مسرحيا، كما شارك في عدة أعمال تلفزيونية أبرزها: ”الداعية“، و“الثمن“، و“فض اشتباك“.

أما آخر أعماله التلفزيونية فكان مسلسل ”شديد الخطورة“ والذي عرض على منصة شاهد العام الماضي.

2022-03-2

وإياد داود من مواليد 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داود، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج ”شبابيك“ مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم.

ونعاه الفنان أحمد فلوكس عبر حسابة بموقع إنستغرام قائلا: ”إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً. توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان إياد داود. صلاة الجنازة ٦/٣/٢٠٢٢ بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود المهندسين.. و الله العظيم قربت …. قربوا من ربنا و تثبتوا بدينكم لأن كل العلامات بقت واضحه وضوح الشمس“.

2022-03-45

كما نعاه الفنان حسام داغر قائلا: ”اياد .. صاحبي و ابني و اخويا في ذمة الله .. لاحول ولا قوة إلا بالله ربنا يجعل مرضك في ميزان حسناتك و علمك شفيعك يوم القيامه يا طيب يا محترم يا أبو الاصول مع السلامه يا إياد“.

وعلقت زميلته الفنانة سلمى صباحي تعليقًا يشير إلى مدى صدمتها بوفاته وكتبت ”إياد!!“.

وكان آخر منشور له على حسابه بإنستغرام في شهر أكتوبر الماضي، حيث نشر صورة له وهو متواجد في المستشفى، ولم يكشف في تعليقه على الصورة عن حالته الصحية.

2022-03-245308169_421600349323924_5955142480103610159_n

وكتبت الفنانة والمذيعة مها موسى: ”إياد داوود كان زميل في برنامج شبابيك وكان بيحب التمثيل وكان حلمه يبقا فنان كبير … اصيب اياد بأزمة صحية مؤخرا وانتقل الى رحمة الله منذ قليل ارجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولا حول ولا قوة إلا بالله“.